لايت موشن Light Motion

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعين مدونة خطاب الحسيني للشرح الكرام اهلا بكم.

لايت موشن  Light Motion




لايت موشن Light Motion



كلنا نعلم وشي لا نختلف علية أن برنامج لايت موشن افضل برنامج مونتاج على الاطلاق لأجهزة الاندرويد فقط أما الايفون برامج فيدو ستار برنامج جدا قوي للمونتاج والتعديل الاحترافي.


مميزات تطبيق لايت موشن 

1- تطبيق نوعا ما سهل الاستخدام ويعتبر للمبتدئين على التصميم والمونتاج حيث يوفر جميع الأدوات الي تساعدك في المونتاج مثل القص واضافة الصوت وإضافة تأثيرات احترافية وغيرها.

2- يعتبر تطبيق مميز من ناحية إضافة التأثيرات مثل تأثير الضبابي وتأثير التعرض المميز وكذلك يوجد به عدد كبير من التأثيرات التي تميزة عن تطبيقاتك المونتاج الأخرى.

3- تطبيق سريع التصدير وقليل التقطيع لكن عند إضافة كثير من التأثيرات وإضافة حقوقك في الفيديو سوف يكون فية تقطيع قليل ويمكن حل المشكلة وذلك عن طريق الضبط حيث تضغط على خيار إعادة تعيين البرنامج سوف يعمل لك تحسين للبرنامج 
 وبذلك تحل مشكلة التقطيع.

4- يوفر التطبيق ميزة جدا رهيبة وهي ميزة الحقوق ماذا يعني الحقوق يعني انك تعمل حقوق باسمك للحفاظ على مقاطع الخاصة المصصمة حتى لا يأخذها شخص آخر وضيفة الحقوق تعمل على الحفاظ على مقاطع الخاصة بك.

5-التطبيق يأخذ مساحة قليلة من الهاتف ويوفر لك مساحة للتطبيقات الاخرى.

6- يوفر لك جودة ممتازة ووضوح غالي جدا يجعل المقطع خالي من التقطيع ومميز عند المشاهدين وهذا ما يجعل التطبيق مميز عند الناس الآخرين.


طريقة استخدام التطبيق لايت موشن

1-تضغط على الزائد الخضراء الموجودة بالاسفل وبعدها تختار حجم المقطع وتختار عدد فريمات الفيديو واللون المناسب لمقطعك وبعدها تضغط على خيار انشاء مشروع.

2-تضغط على الزائد الخضراء وبعدها اضغط على صورة أو فديو سوف ينقلك على المعرض الخاص بك حتى تختار الفديو الذي سوف يتم التصميم علية.

3- بالضبط على الزائد والضغط على خيار الموسيقي من هنا سوف يتم إضافة الصوت الذي تريد التصميم علية وتقوم بمساوة الفديو مع الموسيقى حتى يضهر بشكل جميل للمشاهد.

4-بالصغط على صورة المقطع تضهر لك خسارات عديدة 


1-خيار الخلط والتعتيم.
2-الحدود والضل.
3-اللون والتعبئة.
4-التاثيرات.
5-تحريك الشكل.
6-التحريك وتحويل.


الخلط والتعتيم 

وضيفة هذا الخيار يساعدك في اختيار الفلتر المناسب الفديو اذا كان الفديو أو الصورة وفية فلاتر عديدة يمكنك اختيار الشي المناسب لك.

الحدود والضل 

يساعدك هذا الخيار في اختيار حدود الفديو المناسبة وكذلك ضل الفديو وله علاقة بسيطة من ناحية الوضوح الفديو عند التعديل سوف يضهر الفيديو بدقة عالية.

اللون والتعبئة

هذا الخيار فائدة التعديل على لون الفديو وكذلك لو فائدة عند إضافة مشاريع سوف يتم التعديل على الصورة والتبديل من خلال هذا الخيار.

التأثيرات

هذا الخيار الأهم عند المصممين حيث يشغل لك جميع التأثيرات يضيف لك تأثيرات احترافية للفيديو يوجد لديك خيارات كثيرة جدا افضل تأثيرات هي التموية الضبابي والتعرض و اطارات متجانبة وخيار نسخ الخلفية الذي يكون مسؤول عن حذف الطبقة المضافة مثل الكروما.

التحريك والتحويل

هذا خيار مهم في تحريك المقطع الى اليمين واليسار وفوق وتحت وعمل حركة سريعة للفديو والأهم من ذلك هو مسؤول عن حركة الحقوق لذلك يعتبر خيار مهم جدا.

لتحميل التطبيق مباشرة اضغط هنا.








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-