مغير صوت احترافي إلى صوت فتاة

السلام عليكم متابعين مدونة كنز المعلومات الكرام

مغير صوت احترافي إلى صوت فتاة

مغير صوت احترافي إلى صوت فتاة


نبذة مختصرة عن البرنامج


ربما تسالت في يوم ما هل يوجد برنامج لتغيير الصوت من صوت رجل إلى صوت فتاة أو من صوت فتاة إلى رجل عن طريق برنامج او طريقة بسيطة تمكنكك من تغيير الصوت.


بالطبع هناك برنامج بسيط يمكنك من تغيير صوتك الى صوت فتاة والعكس وذلك عن طريق البرنامج الذي سوف نتطرق آلية بعد قليل..


مميزات البرنامج



1- البرنامج سهل وبسيط ومناسب لجميع الأجناس اذا كنت ذكر او انثى فيمكنك استخدام هذا التطبيق.


2- التطبيق يقوم بتسجيل الصوت بطريقة احترافية بحيث لا يضهر للشخص الآخر انك تستخدم برنامج في تغيير صوتك وهذا دليل على أن البرنامج جميل وقوي .


3- يوجد في البرنامج العديد من الأصوات الكثيرة التي تمكنك من استخدام أي صوت مناسب لك مثلا صوت فتاة وصوت رجل وصوت رجل الي  وصوت شخصيات كارتونيه إلى اخ.... 


4- الميزة الجميلة وهي عندك اكمالك لاختيار الصوت المناسب يمكنك مشاركة ذلك على اي برنامج من مواقع التواصل سواء كان واتساب او تلي كرام أو انستقرام فهذا يجعل الشخص الآخر متقين انك لم تستخدم اي برنامج تغيير صوت .




طريقة العمل داخل البرنامج


1- الخيار الاول (تسجيل صوتي) هذا الخيار يتيح لك ميزة تسجيل صوتك حتى تتمكن من مشاركتة على البرنامج والتغيير مباشرة للصوت الخاص بك الى صوت اخر.


2- الخيار الثاني (فتح اغنية) هذا الخيار يتيح لك ميزة تغيير صوت اغنية او مقطع صوتي مباشر بدون الحاجة إلى تسجيل صوتك والتعديل على الصوت يكون بصورة احترافية وجيدة.

3- الخيار الثالث (رسالة صوتية) هذا الخيار مهم لاصحاب الألعاب الي تدعم ميزة التكلم داخل اللعبة مثل لعبة ببجي مبايل وغيرها حيث تقوم بالضغط على الخيار رسالة صوتية تضهر لك نافذة متحركة على الشاشة اضغط عليها وابدء بالتسجيل وبعدها تغيير الصوت مباشرة.

4- الخيار الرابع يكون خيار غير مهم عادة وضيفتة ينقل لك اخبار التحديثات داخل البرنامج 



لتحميل التطبيق مباشرة اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-