نسخة تطبيق زيادة متابعين انستقرام insta up

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعين مدونة خطاب الحسيني للشرح اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم حياك اللة.

 


نسخة تطبيق انستا أب 




نبذة مختصرة تطبيق انستا أب.


سنشارك اليوم معكم اليوم اقوى تطبيق رفع متابعين انستقرام واعجابات وتعليقات كل شي يخص انستقرام فقط في تطبيق insta up المجاني والتطبيق من صنع ايراني.

 وسهل الاستخدام ورائع من ناحية ارسال متابعين والسرعة الفائقة في الجمع الفردي والتلقائي والجميل في التطبيق يوفر لك جميع ميزات انستقرام.



كلام مهم عن تطبيقات زيادة متابعين انستقرام.



يوجد العديد والكثير من التطبيقات لزيادة متابعين ومعجبين انستقرام لكن تتطلب تعب قاسي وعمل متواصل لكي  تحصل على عدد جيد من النقاط حتى ترسل  متابعين.

 لكن تطبيق insta up يوفر لك وقت جيد من ناحية الجمع والارسال يغنيك عن كثير من تطبيقات الزيادة المعروفة بوقت قصير يجمع نقاط كثير ويتميز باستخدامة السهل والبسيط.



ويكون رابط التحميل في نهاية المقال .




مميزات التطبيق



يوفر لك أنستا اب الخدمات كلها تقريبا مثل زيادة متابعين ومعجبين انستقرام وكذلك لايكات على منشورات العامة وكذلك على ستوري انستقرام وكذلك زيادة المشاهدات على ستوري انستقرام.

ولكن الشي المهم أن التطبيق يحتاج إلى حساب وهمي للتسجيل الدخول في التطبيق بكل سهولة وإذا كنت لا تعرف عمل حساب وهمي يمكنك متابعة المقال للآخر.



اسهل طريقة لعمل حساب وهمي.



عند دخولك إلى الانستقرام المتواجد في جوجل بلي  اضغط على إضافة حساب يوجد خيار  في الاعلى اضغط علية ثم قم بكتابة يوزر حساب الوهمي ثم اختار كلمة السر الخاصة بالحساب.


 وبعدها قم بنشر على الأقل 3  صور لتقوية الحساب وبعدها قم بمتابعة حسابات موثقة واهما حساب الانستقرام الرسمي لزيادة متابعين بكل سهولة ولكي تضمن أنك شخص حقيقي.





 طريقة العمل داخل التطبيق.


بعد الدخول الى التطبيق وجم ع النقاط قم بجمع النقاط مايقل عن200 نقطة ومن ثم  قم بأختيار الخدمة التي تريدها  مثلا متابعين يجب عليك كتابة يوزر حسابك.

 أو حساب الذي تريد الزيادة علية  وإذا كانت لايكات يجب عليك أخذ رابط المنشور ووضعة في الخانة المناسبة لكي تزيد بكل سهولة.



طريقة ارسال المتابعين.


 بعد جمع النقاط قم بالضغط على ثلاث نقاط في الاعلى ثم قم بالضغط على خيار الثاني order flower 
ثم قم بوضع اليوزر وبعدها أختر عدد المتابعين حسب النقاط واضغط على خيار الارسال.





لتحميل التطبيق مباشرة  اضغط هنا.







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-