followerpars اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022 اتباع بارس

 follow pars اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام اتباع بارس.

follow pars


followpars برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022 اتباع بارس.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

البرنامج الاقوى بالعالم لزيادة متابعين انستقرام و لايكات انستقرام هو تطبيق اليوم الذي سوف نقدمه لكم بتحديثه الرهيب والمختلف ومميزاته الرائعة.


هذا البرنامج المميز بكل تفاصيله ومن كل ناحيه سريع جمع النقاط سريع ارسال المتابعين ميزة ضد الحضر يعني انك تعمل بجمع النقاط بأمان دون حضر الحساب الوهمي.


زيادة متابعين انستقرام برنامج خرافي.

اتباع باريس من اقوى برامج زيادة متابعين انستقرام وهو من التطبيقات التي حصلت على جمهور كبير جدا وكل هذا بسبب مميزات هذه البرنامج وطريقة عمله التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل.


طريقة تسجيل الدخول.

اولا لكي تتمكن من تسجيل الدخول الى البرنامج تحتاج الى حساب انستقرام وهمي و لأنشاء حساب انستا وهمي اضغط هنا لتنتقل لمقال فيه شرح كيفية انشاء حسابات انستقرام.


بعد انشاء الحساب الوهمي تدخل الى البرنامج و تختار اللغة العربيه ثم تقبل سياسة الخصوصيه ثم تضغط تسجيل الدخول ثم تضع معلومات الحساب الوهمي وتسجل الدخول.


طريقة جمع النقاط.

بعد الدخول الى البرنامج هناك عدة طرق لجمع النقاط في التطبيق اولا يجب الضغط على زر خذ قطعة نقود في اسفل البرنامج لتضهر واجهة الجمع.


اولا زر عملة مجانية في وسط البرنامج قم بالضغط عليه لتضهر لك خانة كود الهدية هناك كود هدية يعمل يوميا خاص بي هديه لكم ك متابعيني khatab25 هذا هو الكود قم بوضعه في الخانة لتحصل على نقاط مجانيه يوميا.


الطريقة الثانية وهي زر استلام العملات المعدنيه باللون الازرق قم بالضغط عليه ليبدأ جمع النقاط و زر نضام الي وهذا الزر هو الافضل هو ضد الحضر لأنه يغير وقت الجمع وبهذه الطريقه تتجنب حضر جمع النقاط.


طريقة زيادة متابعين ولايكات.

بعد جمع النقاط في البرنامج تضغط زر منزل ثم اضغط زر طلب للأخرين ثم اكتب يوزر حيابك الاساسي او حساب صديقك ثم ابحث عنه وقم بأختياره لتضهر لك صفحته الشخصية اذا كنت تريد زيادة لايكات انستقرام اضغط على المنشور الخاص بك.


كيفية زيادة متابعين انستقرام.

اما اذا كنت تريد زيادة متابعين انستقرام قم بالضغط على اطلب متابعا ثم حدد عدد المتابعين مقابل النقاط الموجودة لديك ثم اضغط على زر ترتيب وبهذه الطريقة يتم ارسال المتابعين واللايكات بكل سهولة.


زيادة متابعين انستقرام للايفون.

لكل من يبحث عن زيادة متابعين انستقرام للايفون حاليا يتوفر فقط تطبيق واحد للايفون وهو تطبيق Topfollow وايضا اغلب المواقع تستطيع استخدامها للايفون لزيادة المتابعين وللحصول على افضل موقع اضغط هنا.


طريقة تحميل البرنامج.

في الاسفل تجد زر تجميل البرنامج عند الضغط عليه يقوم بتحويلك مباشر الى رابط تحميل البرنامج تقوم بتحميله وتثبيته في جهازك بكل سهولة.

بوت اتباع بارس

تحميل البرنامج

شكرا لكل الداعمين لموقعنا اتمنى ان نكون عند حسن ضنكم و ان نكون قد قمنا بتقديم كل ما هو مفيد لكم شاركو المقال في مواقع التواصل الاجتماعي لتحفيزنا لننشر المزيد من طرق زيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام لنا لقاء اخر ان شاء الله دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-