زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي موقع خرافي

اقوى موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

زيادة متابعين انستقرام


اسرع موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

السلام عليكم اليوم جايب لكم شرح جديد موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي 10 بدون توقف بدون جمع نقاط بدون اي تعب.


زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

الجميع يعرف انه تطبيق انستغرام هو التطبيق الوحيد الذي من بدايته وهو من افضل التطبيقات و الى الان هو افضل التطبيقات واكثرها تحميلا من متجر بلاي.


موقع زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

المقال اليوم سوف اقدم لك افضل طريقه تحصل على متابعين انستقرام مجانا بدون تعب بدون حساب وهمي من خلال حركه بسيطه متابعين انستقرام بلا حدود بضغطة زر فقط.

افضل موقع زياده متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

global smm هذا الموقع هو من افضل المواقع التي تقدم لك متابعين انستا مجانا بدون الحاجه الى حساب وهمي بطريقه سهله جدا و مجانا.

طريقة زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

اذا كنت مهتم زيادة متابعين في الانستغرام ركز معي جيدا وتابع الشرح معي الى نهايه المقال اقرا المقال جيدا حتى تفهم طريقه عمل الموقع بسهوله.

طريقه عمل الموقع.

اولا حتى تستطيع الدخول الى الموقع يجب ان تقوم بانشاء حساب في الموقع كيف نقوم بانشاء الحساب عند الدخول الى الموقع تظهر لنا واجهه تسجيل الدخول قم بالضغط على زر sign up في اسفل المستطيل.


ثم تظهر لنا واجهه انشاء الحساب نقوم بادخال يوزر او معرف في الفراغ الاول ثم الفراغ الثاني نظر ايميل وهمي والفراغ الثالث والرابع نضع باسورد يكون نفس الباسورد في الفراغ الثالث والفراغ الرابع ثم نقوم بالضغط على sign up.

طريقة ارسال المتابعين و لايكات للحساب الاساسي.

بعد انشاء الحساب والدخول الى الموقع نقوم باختيار الخانه الاولى ونضع على زر test Freelikes free followers ما بعد اختيار هذا الخيار نقوم بالنزول الى الاختيار الثاني و نقوم باختيار متابعين او لايكات.

ثم ثم انزل الى الخانه الرابعه و نقوم بكتابه يوزر الحساب على اساس اذا كنا نريد متابعين اما اذا كنا نريد لايكات نقوم بلصق رابط المنشور الذي نريد ارسال اللايكات اله.

قم بكتابه رقم عشره وهذا الرقم هو الحد الاقصى والادنى لارسال المتابعين ثم نقوم بالضغط على زر submit طريقه نقل كنا قد ارسلنا المتابعين واللايكات سوف تظهر لنا واجهه او كلمات باللون الاخضر يعني انه تم ارسال الطلب.

حركه سحريه لزيادة لايكات انستقرام بدون توقف.

بعد ان قمنا بارسال متابعين عدد 10 متابعين او عشر لايكات الان نقوم بحركه جميله حتى نحصل على متابعين مره اخرى بدون الانتظار تقوم بالضغط على ثلاث شخطات يمين على الشاشه. 


ثم نقوم بتسجيل الخروج من هذا الحساب نعود كما في البدايه نقوم بانشاء حساب جديد بيوزر جديد وايميل جديد وباسورد جديد و نقوم بالدخول وانا اقوم بارسال متابعين ولايكات مره اخرى مجانا.

و بهذه الطريقه نكرر الطريقه مره ومرتين الى 100 مره اذا كنت تريد متابعين كثير في حسابك على الانستغرام.

هذي طريقه عمل الموقع عزيزي المستخدم الان يجب ان نقوم بتسجيل الدخول الى الموقع عن طريق الزر في اسفل المقال ثم ننتظر مده عشر ثواني اللي يتم تحويل انا بالضغط على رابط الصفحه نذهب الى الموقع مباشره و نقوم بالعمل عليه.




شكرا لكل من قام بدعمنا في مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لمن قام بنشر المقال دعمكم هذا يحفزنا حتى نقدر دعمكم لنشر المزيد من مقالات زياده متابعين انستقرام دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-