برنامج زيادة مشاهدات ريلز انستقرام 2022

 برنامج زيادة مشاهدات ريلز انستقرام.

زيادة مشاهدات ريلز انستقرام


زيادة مشاهدات ريلز انستقرام 2022.

بسم الله نبدا اليوم نقدم لكم افضل برنامج زيادة مشاهدات ريلز انستقرام الكثير من المتابعين طلبوا مني هذا المقال او هذه التفاصيل.

افضل طريقه زيادة مشاهدات ريلز انستقرام.

المقال اليوم عزيزي المستخدم اقدم لك طريقه سوف تستفاد منها عن طريق زيادة مشاهدات فيديو ريلز في حسابك على الانستقرام.

برنامج زيادة مشاهدات الريلز.

 من خلال هذا البرنامج سوف تستطيع ان تقوم بي زيادة مشاهدات فيديو Reels الخاص بك على انستغرام بطريقه سهله جدا وبسيطه لكن اريد التركيز معي في الشرح.

طريقه عمل البرنامج.

طريق العزيز طريقه عمل البرنامج جدا سهله فقط تحتاج الى حساب وهمي في الانستغرام تقوم بانشاء حساب انستقرام وهمي من خلال التطبيق الخاص بالانستغرام وبعد انشاء الحساب الوهمي.

  • تقوم بالدخول الى البرنامج و تقوم بوضع معلومات الحساب الوهمي في البرنامج و تقوم بتسجيل الدخول الى البرنامج حتى تظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه.

طريقه جمع النقاط.

في البرنامج هناك عده طرق لجمع النقاط اولها هو كود الهديه من خلال هذا الكود تستطيع يوميا للحصول على نقاط مجانيه للمتابعين واللايكات والمشاهدات غيرها من خلال الضغط على كود الهديه و ادخال هذا الكود khatab25.

الطريقه الثانيه للجمع النقاط.

الطريقه الثانيه عزيزي المستخدم وهي عن طريق تبادل المتابعه وتبادل اللايك وتبادل التعليق يعني تقوم بوضع متابعه و لايك وتعليق لي المستخدمين موجودين في التطبيق احصل على نقاط مقابل كل ضغطه.

طريقه ارسال المتابعين واللايكات والمشاهدات.

تقوم بالضغط على زر طلب في الاسفل ثم تقوم بالضغط على طلب للاخرين في الاعلى ثم تقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي ثم تقوم باختيار لصفحتك الاساسيه.

بعدين تظهر لك صفحتك الشخصيه في الانستقرام تقوم الان باختيار طلب متابعه اذا كنت تريد متابعين اما اذا كنت تريد بقيه الخدمات تقوم بالضغط على احد المنشورات ثم تقوم باختيار اعجاب او تعليق او عرض.

موضوع عن اليوم هو عن طريق زياده مشاهدات ريل نقوم بالضغط على طلب عرض بعد ان قمنا باختيار الفيديو الخاص بالريل الان بعد الدخول الى الاعدادات تقوم باختيار عدد المشاهدات مقابل النقاط الموجوده لديك ثم تقوم بالضغط على طلب.

احصائيات البرنامج.

بعد الضغط على طلب يقوم بارسال المشاهدات الى الحساب الاساسي بعد دقيقه تقريبا لكن اذا كنت تريد الحصول على الاحصائيات تقوم بالضغط على الطلب في اسفل البرنامج ثم اعدادات الطلبات ثم الحصول على احصاءات كامله للبرنامج.

مميزات البرنامج.
  1. زياده متابعين الانستقرام.
  2. زياده لايكات الانستقرام.
  3. زياده تعليقات الانستقرام.
  4. زياده مشاهدات فيديو الانستقرام.
  5. زياده مشاهدات igtv الانستقرام.
  6. زياده مشاهدات ريلز الانستقرام.

طريقه تحميل البرنامج.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر تحميل البرنامج قم بالضغط على هذا الزر ليتم تحويلك مباشره الى الرابط الخاص بي التحميل تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته في جهازك و العمل عليه بكل سهوله.


لكل من قام بدعمنا في مشاركه الرابط و مشاركه الموقع في مواقع التواصل الاجتماعي شكرا للجميع دعمكم هذا يحفزنا لن تستطيع نشر المزيد من المقالات المفيده لزياده المتابعين و زياده مشاهدات ريلز اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من مقال اليوم لنا لقاء اخر في شرح اخر ان شاء الله دمتم في رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-