اقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع يوميا

 افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع يوميا.

مواقع زيادة متابعين انستقرام


مواقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع يوميا.

مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022

السلام عليكم أهلا وسهلا بكم متابعي مدونة خطاب الحسيني للشرح في مقال اليوم سوف نتكلم عن اقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام الموجودة حاليا.


سوف نبدأ ب الاقل الى الافضل يعني تدريجيا الى ان نصل الى الموقع الافضل بالتأكيد كل المواقع التي سوف اذكرها جيده لكن هناك درجات لكل شيء.


الموقع الاول : igtools

موقع igtools لزيادة متابعين انستقرام.

موقع igtools من المواقع القديمة والمعروفة بسرعة ارسال المتابعين لكن ما يجعله من المواقع الصعبه هو الوقت بين الارسال واعادة الارسال يكون 24 ساعه يعني كل يوم تستطيع ارسال متابعين مره واحده من الموقع لكل حساب وهمي.

نبذه عن الموقع وما يقدمه.

  • زيادة متابعين.
  • زيادة لايكات.
  • زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.
  • زيادة تعليقات.
  • زيادة حفظ المنشور.


الموقع الثاني : igtor

موقع igtor لزيادة متابعين انستقرام.

هذا الموقع الرائع جدا لزيادة المتابعين هو من المواقع الرائعة وسرعته رهيبه بالارسال لكن ما يجعله متأخرا هو ايضا وقت الارسال ك الموقع الاول لكن ما يمز هذا الموقع عن كل المواقع الموجودة هو انه يقدم جميع خدمات الانستقرام مجانا مثل.


  1. زيادة متابعين انستا.
  2. زيادة لايكات انستا.
  3. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي.
  4. زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.
  5. زيادة تعليقات انستا.
  6. زيادة لايك تعليق انستا.


الموقع الثالث : followlike

موقع followlike لزيادة متابعين انستقرام.

هذا الموقع جيدا نوعا ما ومميز ومن المواقع الجميله والسريعة بارسال المتابعين لكن هذا الموقع يقدم لك خدمات كل ساعتين يعني ترسل من هذا الموقع كل ساعتين لكل حساب وهمي مره واحده 30 متابع كل ساعتين يعني ما يقارب 150 متابع في اليوم من خلال هذا الموقع بسهولة.


الموقع الرابع : platintakipci

platintakipci لزيادة متابعين انستقرام.

هذا الموقع جيد من ناحية ارسال المتابعين ومن ناحية وقت الارسال فهو يقدم لك متابعين كل ساعه لكن يقدم 30 متابع لكل ساعه من كل حساب وهمي يعني لو عملنا لمدة 10 ساعات في اليوم على هذا الموقع نحصل على 300 متابع في اليوم وهذا امر جيد.


الموقع الخامس : takipcigir

takipcigir لزيادة متابعين انستقرام.

موقع takipcigir لرشق متابعين انستقرام هو ليس الافضل ولكن من افضل المواقع التي تقدم خدمات انستقرام مجانا ويقدم هذا الموقع ايضا 30 متابع كل ساعه ويوميا ما يقارب 300 متابع بسهولة يعني الى الان نحن نقترب من الالف متابع يوميا الان وصلنا تقريبا الى 800 يوميا او اكثر وتبقى لدينا موقع واحد وهو الافضل.

الموقع الاخير : bigtakipci

موقع bigtakipci لزيادة متابعين انستقرام.

افضل موقع واسرع موقع لرشق متابعين انستقرام هو موقع bigtakipci لأنه ببساطة يتفوق على بقية المواقع بكل شي من ناحية السرعة وعدد المتابعين و وقت الارسال فهو يقدم لك 35 متابع كل نصف ساعه ويوجد بداخل الموقع سيرفر ساني يقدم نفس العدد بنفس الطريقة ما يعني انه 70 متابعين كل نصف ساعه يعن 140 متابع كل ساعه وهذا يعني انك تستطيع الحصول على ما يقارب 100 متابع فقط من خلال هذا الموقع وهذا ما يفضله على بقية المواقع الاخرى اما سرعته فهي بالثواني يكون المتابعين قد وصلو اليك وهو يقدم ايضا لايكات انستقرام وبقية الخدمات. 

هذه هي افضل المواقع الموجودة حاليا للدخول الى المواقع اضغط على اسم الموقع.







اتمنى ان تكونو استفدتم من المقال لا تنسو دعم المدونة من خلال مشاركة رابط المقال في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-