FollowFire اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

 تحميل برنامج FollowFire لزيادة متابعين انستقرام.

برنامج زيادة متابعين انستقرام


مرحبا بكم من جديد متابعين مدونه كنز المعلومات كما عودناكم بكل ماهو جديد ومميز من برامج ومواقع جديده وحصريا زيادة متابعين انستقرام.

 

برنامج زيادة متابعين انستقرام خرافي.

يعتبر انستقرام اكبر منصه تواصل اجتماعي من حيث الأستخدام والكثير منكم من يبحث على برامج ومواقع لزيادة متابعين انستقرام و زيادة اللايكات.


 وكما عودناكم بكل ماهو جديد وآمن وسريع من برامج ومواقع لرشق متابعين انستا اليوم سوف نتكلم على برنامج Follow Fire احدث برنامج على الأطلاق لزيادة متابعين الانستقرام.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

 يحتوي على جميع متطلبات المستخدمين من زيادة متابعين ورشق لايكات الي مهتم وحاب يتعرف على طريقه عمل البرنامج يتابع الشرح. 


  • طريقة استخدام البرنامج.

1-اولآ بعد ما تم تحميل البرنامج سوف تقوم بتسجيل الدخول بالبرنامج عن طريق الحساب الوهمي سوف تحصل على 20 الماس 💎هديه للمتابعين و 20 نقطه هديه للأعجابات كأول تسجيل دخول.

 

2-ثانيآ كيف اقوم بجمع النقاط. 

طريقه جمع النقاط كالأتي تقوم بالضغط على زر (خذ قطعه نقود 💎) وهو يكون اسفل الشاشه ومن ثم تضغط على (احصل الماس) لتبدأ بجمع الماسات عند كل ضغطه زر واحده سوف تكسب نقطه واحده.


3-ويوجد ايضآ زر (وضع متقدم)  عند الضغط عليه بأمكانك تحديد اكثر من حساب وهمي لتتم المتابعه التلقائيه من كل الحسابات المحدده و تجميع نقاط اكثر.


ليس هذا فقط يمكنك ايضآ الضغط على 

( تغيير سرعه المتابع) لتختار الثواني التي ترغب بها من كل متابعه واخرى لتتجنب حظر الحسابات اطول وقت ممكن.


برنامج Follow Fire  هو اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام على الأطلاق من حيث السرعه والأداء والدقه  الأن سوف نشرح لكم طريقه إرسال المتابعين الى الحساب الأساسي.


 طريقه إرسال المتابعين كألأتي سوف تقوم بالضغط على زر (ترتيب) اسفل الشاشه سوف يظهر لك واجه التحديد لكميه إرسال المتابعين يوجد اعلى الشاشه زر البحث وهو(الرجاء ادخال اسم المستخدم المطلوب).


سوف تضغط عليه وتدخل يوزر الحساب الأساسي وتقوم بالبحث سوف تظهر عده حسابات ومن ضمنها حسابك الأساسي تضغط عليه  والان سوف تظهر صوره حسابك الأساسي اعلى الشاشه بأمكانك الأن تحديد الكميه المطلوبه للمتابعين والضغط على (تسجيل طلب).


سوف يصلك المتابعين خلال ثواني او دقائق معدوده 

برنامج Follow Fire يعتبر اقوى برنامج من حيث سرعه ارسال المتابعين  وهو الأكثر استخدامآ في الدول اما الأن سوف نشرح معآ طريقه جمع النقاط للايكات.


طريقه جمع النقاط للايكات جدآ سهله ايضآ تقوم بالضغط على زر (خذ قطعه نقود)  ومن ثم تضغط على زر (اعجاب)  والذي يكون اعلى الشاشه ومن ثم تقوم بالضغط على زر ( الحصول العملات) لتكسب النقاط عند كل ضغطه زر واحده سوف تحصل على نقطه واحده.

بأمكانك ايضآ الضغط على زر (وضع متقدم)  لتحدد الحسابات التي ترغب بها لتجمع  النقاط تلقائيآ بجميع الحسابات وايضآ يمكنك الضغط على زر.

(تغيير سرعه الأعجابات) لتختار الثواني التي ترغب بها لتتجنب الحظر من جميع الحسابات اطول وقت ممكن 

  •                  كيف اقوم بأرسال اللايكات؟.

طريقه ارسال اللايكات كالأتي وهي تضغط على زر (ترتيب)  ثم تقوم بالضغط اعلى الشاشه على زر. 

(الرجاء ادخال اسم المستخدم المطلوب) ومن ثم تقوم بأدخال يوزر الحساب الأساسي وتبحث بعدها تضغط على صوره حسابك الأساسي التي سوف تظهر لك سوف يتم اختيار الحساب وسوف تظهر الصوره للحساب الرسمي اعلى الشاشه.


بعدها سوف تضغط اسفل الشاشه على زر

 (حدد الوظيفه المطلوبه) سوف تظهر لك جميع الصور للحساب الرسمي بأمكانك اختيار الصوره التي ترغب بها ومن ثم تحدد الكميه المطلوبه للايكات وتضغط على تسجيل طلب سوف تصلك اللايكات بسرعه رهيبه.


 برنامج Follow Fire اقوى واحدث برنامج زيادة متابعين انستقرام على الأطلاق لأنه آمن جدآ ويتميز بسرعه الأداء ودقه إرسال المتابعين.

 

هذا كان شرحنا لبرنامج Follow Fire لهذا اليوم نتمنى ان يكون قد نال رضاكم واعجابكم وشكرآ لكم.


ولا تنسو مشاهدة شرح البرنامج في اليوتيوب قناة شروحات الملك.



نبذة عن الموضوع
اسم الملف FollowFire
نوع الملف apk
تاريخ النشر 2022/03/16
رابط التحميل للتحميل اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-