تحميل برنامج فلش فلور لزيادة متابعين انستقرام

 برنامج فلش فالور لزيادة متابعين انستقرام 2022.


اهلا ومرحبا بكم من جديد في مقال مهم جدا في زيادة متابعين انستقرام من خلال مقالة اليوم سوف اقدم لك افضل تطبيق واسرع تطبيق لزيادة متابعين انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام


وكما نعرف ان في هذا الوقت الكثير من مستخدمي تطبيق الانستقرام ممن هم كبارا وصغارا يبحث عن طريقه ما لي زيادة متابعين انستقرام في حساباتهم ولكن ما يواجهون هو غالبا ان يكون مدفوع.


برنامج فلاش فالور لزيادة متابعين انستقرام.

من خلال برنامج flash follower تستطيع زيادة متابعين الانستقرام بسرعه رهيبه وايضا تستطيع الحصول على متابعين ولايكات من خلال التطبيق بكل سهوله يمكنك رشق متابعين انستا.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

سوف نتكلم بالتفصيل عن كيفيه استخدام البرنامج وطريقه جمع النقاط وايضا طريقه ارسال متابعين والحصول على نقاط مجانيه من دون متابعه احد في هذا التطبيق جميع مميزات سوف اذكرها بالتفصيل.


طريقه استخدام البرنامج.

هناك ثلاث طرق لجمع النقاط في التطبيق و ثلاث طرق هي من افضل طرق لجمع النقاط والحصول على متابعين مجانا من التطبيق و ايضا زيادة لايكات انستقرام.


  1. نقاط من خلال تبادل المتابعه.
  2. جمع النقاط من خلال كود الاحاله الخاص بك.
  3. جمع النقاط من خلال كود الهديه اليومي.
  4. ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.


نبدا الان في شرح.

  •  كيفيه الجمع من خلال تبادل المتابعه و اللايك و التعليق.

 اولا حتى تستطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب وهمي في البرنامج واذا لم يكن لديك حساب وهمي قم بانشاء حساب وهمي عن طريق تطبيق الانستغرام الاصلي.


بعد الاكتمال من انشاء الحساب الوهمي تقوم الدخول الى التطبيق و تقوم بوضع الحساب في التطبيق وتقوم بتسجيل الدخول لتظهر لك واجهه البرنامج الرئيسيه.


تقوم بالضغط على زر نقاط مجانيه في اسفل وسط البرنامج و تقوم ببدء جمع النقاط من خلال الازرار الموجوده الجمعه اليدوي والجمع التلقائي وعدم الحضر وجميع هذه الازرار تستطيع من خلالها جمع النقاط في البرنامج.

زيادة متابعين انستقرام


  • طريقه جمع النقاط من خلال رمز الدعوة.

يوجد زر في البرنامج وهو زر الصفحه الرئيسيه تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بالضغط على النقاط مجانيه وتظهر لك واجهه بها خانتين الخانه الاولى وهي ادخل رمز الهديه من خلال هذا الرمز تستطيع ايضا نسخ هذا الرمز الخاص بك وارساله ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي.


 وكل شخص يقوم بوضع الكود الخاص بك في هذا الخانه في التطبيق تستطيع انت الحصول على متابعين او نقاط مجانيه والمقابل يستطيع ايضا الحصول على نقاط.

زيادة متابعين انستقرام


  • الزر الثالث وهو ذكر كود الهديه.

 تستطيع من خلال هذا الزر الدخول الى قناه التليجرام الخاصه في التطبيق وتقوم بالحصول على اكواد مجانيه يوميا عند نشر القناه اكواد وتقوم بوضعها في الخانه الثانيه للحصول على نقاط مجانيه يوميا وهذه هي طريقه جمع النقاط في التطبيق.

زيادة متابعين انستقرام


  • طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

نقوم بالضغط على الزر في على يمين الشاشه ثم نقوم بالضغط على طلب للاخرين ونقوم بكتابه يوزر الحساب الذي نريد ارسال المتابعين اليه ثم نقوم بالبحث عن الحساب والدخول الى معلومات الحساب و اذا كنا نريد ارسال متابعين قم بالضغط على زياده المتابعين ثم نقوم باختيار العدد الذي نريد ارساله الى الحساب و نقوم بالضغط على الطلب.


اما اذا كنا نريد ارسال اللايكات الى الحساب فاء نقوم بالضغط على المنشور الذي نريد ارسال الاعجابات اليه ثم نقوم باختيار العدد ايضا مقابل النقاط ونقوم بالارسال بكل سهوله.

زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام


  • طريقه تحميل البرنامج.

فيسبوك المقال سوف اضع لك زر لتحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه ثم يقوم بتحويل الى صفحه تخطي الروابط تنزل قليلا ثم تقوم به الانتظار عدد الثواني واغلب ما يكون هو 10 ثانيه ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز ليتم تحويلك الى التحميل المباشر للبرنامج.


اعزائي متابعي مدونة كنز المعلومات اتمنى ان تكونو قد فهمتم شرحنا اليوم لزيادة متابعين الانستقرام  و لا تنسوا ايضا المشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب دمتم بخير.



نبذة عن الموضوع
اسم الملف FLASH FOLLOWER
نوع الملف apk
تاريخ النشر 2022/03/25
رابط التحميل للتحميل اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-