platinfollow افضل موقع زيادة متابعين انستقرام 2022.

 اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام خرافي.


اهلا بكم في مقال جديد في مدونة كنز المعلومات في شرح جديد لزيادة متابعين انستقرام كنت ممن يرغبون في رفع عدد المتابعين حساباتهم في الانستقرام فاليك الحل.

موقع زيادة متابعين انستقرام


زيادة متابعين الانستغرام من اكثر الاشياء بحثا على يوتيوب وجوجل والكثير من الناس يبحثون عن طرق لزيادة متابعين الانستقرام و زيادة لايكات انستقرام في مقاله اليوم سوف نتحدث عن موقع رهيب.


اسرع موقع لزيادة متابعين انستقرام 2022.

جميعنا نعرف ان كل من لديه حساب في الانستقرام يبحث عن كيفيه زيادة متابعين انستغرام موقع platinfollow من اقوى وافضل مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط وبدون مشاكل وبدون تعب.


مميزات الموقع.

  1. رشق متابعين انستا.
  2. رشق لايكات انستا.
  3. رشق تعليقات انستا.
  4. رشق مشاهدات ستوري انستا.
  5. رشق مشاهدات فيديو انستا.
  6. رشق حفظ منشورات انستا.


وهذه هي مميزات الموقع بكل سهوله و سوف نتكلم عن طريقه وكيفيه استخدام كل ميزه من هذه الميزات بالتفصيل الممل حتى تستطيع استخدام الموقع بدون مشكلة.


طريقه استخدام موقع platinfollow.

عند الدخول الى الموقع تظهر لك واجهه تسجيل الدخول في بدايه استخدام الموقع تقوم بوضع يوزر وباسورد حساب وهمي اذا كان لديك حساب وهمي اما اذا لم يكن لديك قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب جديد من خلال تطبيق انستغرام بعد انشاء الحساب الوهمي يقوم بكتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي في خالتي الدخول ثم تضغط على تسجيل الدخول للدخول الى واجهه الموقع الرئيسية.


طريقه رشق متابعين انستقرام.

بعد الدخول الى واجهه الموقع الرئيسيه سوف تظهر لنا عده خيارات نقوم بالضغط على خيار فولو send followers ثم اقوم بكتابه يوزر حسابك الاساسي في خانه اليوزر ثم قم بالضغط على بحث عن الحساب لتظهر لك واجهه الحساب الاساسي وبعد ذلك قم بكتابه عدد المتابعين وهو 100 ثم اقوم بارسال المتابعين يتم ارسال المتابعين خلال ثواني.


طريقة رشق لايكات انستقرام.

كما ذكرنا ان الموقع يقدم لك الكثير من الخدمات واحد ها هو زيادة لايكات انستكرام الضغط على زر send likes لتظهر لك خانه يطلب منك وضع رابط المنشور الذي تريد في ارسال اللايكات الى تقوم بالدخول الى الانستغرام واختيار المنشور الذي تريد ارسال اليه ثم تقوم نسخ الرابط الخاص بالمنشور وتقوم بوضعه في الخانه و تقوم بالبحث عن المنشور بعدها اختيار العدد الذي تريد ارساله ثم اضغط على ارسال يتم ارسال اللايكات خلال ثواني.


طريقه رشق مشاهدات ستوري انستقرام.

في نفس الطريقه الاولى تقوم بالضغط على story views لتظهر لك واجهه لا يطلب منك وضع يوزر الحساب الذي تريد ارسال مشاهدات ستوري ليه ثم تقوم بكتابه يوزر الحساب الذي تريد الارسال الى ثم تقوم بالبحث عن الحساب لتظهر لك ستوريات ثم تقوم ب كتابه عدد المشاهدات وهو الف مشاهده ثم تقوم بالارسال في هذا الخيار عاده يتم ارسال المشاهدات من خلال عده بغداد يعني كل ضغطه يرسل لك مثلا 200 مشاهده الثانيه كذلك او اقل او اكثر الى ان يتم ارسال جميع المشاهدات.


طريقه رشق مشاهدات فيديو انستقرام.

ابوك ماهي طريقه رشق زياده لايكات الانستقرام تقوم بالضغط علىvideo views ثم تقوم بوضع رابط الفيديو الذي تريد ارسال المشاهدات اليه ثم تبحث عن الفيديو وبعدها تضع عدد المشاهدات وهو ايضا الف مشاهده وتقوم بالارسال بهذه الطريقه السهله.


شرح كيفيه ارسال الادوات المهمه في الانستغرام مثل متابعين ولايكات والمشاهدات للستوري ومشاهدات الفيديو هذه هي اهم الاشياء التي يبحث عنها كل مستخدمي تطبيق الانستغرام.


  • طريقه الوصول الى الموقع.

في اسفل المقال سوف اضع لك رابط مع مواصفات تقوم بالضغط على رابط تسجيل الدخول يتم تحويلك الى صفحه تحويل او تخطي الروابط تقوم بالانتظار عده ثواني ثم تقوم بالضغط على الدخول الى الرابط هل يتم تحويلك مباشره الى الموقع بكل سهوله.


لا تنسوا ايضا مشاهده الشرح المفصل للموقع في قناتي على اليوتيوب بتفهم طريقه استخدام الموقع بكل سهوله.




نبذة عن الموضوع
اسم الموقع platinfollow
نوع الملف link
تاريخ النشر 2022/03/21
رابط الدخول اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-