تحميل برنامج اتباع ستار لزيادة متابعين انستقرام

برنامج اتباع ستار لزيادة متابعين انستقرام 2022.

 مرحبا بكم من جديد متابعي مدونة كنز المعلومات

اليوم وكما عودناكم بكل ماهو جديد من برامج ومواقع لزيادة متابعين انستقرام يعتبر Instagram من آشهر برامج التواصل الاجتماعي في العالم  والوطن العربي.

زيادة متابعين انستقرام


اتبع ستار اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

 والكثير منكم من يستخدمه للأعمال والترويج والأعلانات وهذا مايجعل اغلب المستخدمين يبحثون على احسن واقوى البرامج لزيادة متابعين الانستقرام اليوم لدينا برنامج 3×1 يحتوي على جميع متطلبات المستخدمين  من رشق متابعين انستا ورشق لايكات انستا وتعليقات ايضآ.


تطبيق اتبع ستار لزيادة متابعين انستقرام 2022.

 برنامج جدآ سريع وآمن ودقيق برنامج ( أتبع ستار ) هو واحد من اقوى البرامج لزيادة متابعين الانستغرام بطريقة سهلة جدا سوف نشرح لكم طريقه عمل البرنامج تابعونا.


اولآ بعد ماتم تحميل البرنامج سوف تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي سوف تحصل على 15 نقطه هديه فور تسجيل الدخول بالبرنامج.


ثانيآ كيف اقوم بجمع النقاط؟ 

طريقه جمع النقاط كالأتي تقوم بالضغط على زر (احصل على عمله)  وهي تكون اسفل الشاشه بعدها تبدأ بجمع النقاط عن طريق زر (يتبع) عند كل ضغطه زر واحده سوف تحصل على عمله واحده.

 

وايضآ يوجد زر المتابع التلقائي بأمكانك الضغط عليه والخروج ليبقى البرنامج يجمع النقاط من تلقاء نفسه برنامج ( اتبع ستار) هو واحد من اقوى برنامج زيادة متابعين الانستا.


 الأن سوف نشرح لكم طريقه إرسال المتابعين الى الحساب الأساسي بعد ماتم جمع العدد الكافي من النقاط سوف تضغط على زر (الصفحه الرئيسية)  ومن ثم تضغط (طلب للأخرين

وتقوم بأدخال يوزر الحساب الأساسي وتقوم بالبحث بعد مايظهر لك الحساب سوف تضغط على (اطلب متابعآ).


ومن ثم تحدد الكميه المطلوبه من المتابعين وتضغط (يضع) سوف يستغرق الأمر بعض دقائق ليصلك عدد المتابعين كاملآ  برنامج (اتبع ستار)  هو من اقوى البرامج لرشق متابعين انستا على الأطلاق يتميز بسرعه الجمع للنقاط وسرعه الرشق ايضآ.


الأن سوف نشرح لكم طريقه جمع النقاط للايكات ورشقها سوف تضغط على زر ( احصل على عمله) ومن ثم تقوم بالضغط اعلى الشاشه على (يحب) وتبدأ بجمع النقاط عن طريق زر (يحب)  كذالك عند كل ضغطه زر واحده سوف تحصل على عمله واحده يوجد ايضآ زر (اعجاب ذاتي)  بأمكانك الضغط عليه والخروج من البرنامج ليبقى البرنامج يجمع النقاط من تلقاء نفسه.


وايضآ طريقه إرسال اللايكات للمنشورات كالأتي تقوم بالضغط على زر (الصفحه الرئيسية) وتضغط على (طلب للأخرين) بعدها تقوم بأدخال يوزر الحساب الأساسي وتقوم بعمليه البحث بعد مايظهر لك الحساب والمنشورات تضغط على الصوره المطلوبه لرشق اللايكات سوف تظهر لك عده خيارات ومن ضمنها (اطلب مثل) تضغط على هذا الزر بعدها تحدد الكميه المطلوبه لرشق اللايكات ومن ثم  تضغط (يضع) سوف يستغرق الرشق بعض دقائق ليصلك رشق اللايكات بالعدد المطلوب.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام خرافي.

يتميز برنامج ( أتبع ستار)  بسرعه رشق اللايكات وايضآ هو اقوى برنامج رشق متابعين انستا على الإطلاق وايضآ يتميز بزر (التعليق) بأمكانك جمع النقاط عن طريق التعليقات ورشقها الى منشورات الحساب الأساسي.


ايضآ سوف نقوم بشرح طريقه جمع النقاط ايضآ تضغط على زر (احصل على عمله)  ومن ثم تضغط اعلى الشاشه على( تعليق) وتبدأ بجمع النقاط عن طريق زر ( اترك تعليقآ)و ايضآ يوجد التعليق التلقائي.


والأن بعد ماتم جمع النقاط طريقه أرسال التعليقات كالأتي تضغط على الصفحه الرئيسيه ومن ثم طلب للأخرين وتضع يوزر الحساب الأساسي ومن ثم تختار المنشور الذي ترغب برشق التعليقات له وتضغط طلب تعليق وتحدد الكميه المطلوبه لرشق التعليقات ايضآ سوف يستغرق الرشق بعض دقائق لتصلك التعليقات كاملآ.


وايضآ يحتوي البرنامج على الهدايا اليوميه مثلآ عند اشتراكك بقناة البرنامج عبر التليجرام سوف تحصل على أكواد يوميه بأمكانك نسخها ولصقها عن طريق زر كود هديه لتحصل يوميآ على نقاط مجانيه.

اقوى برنامج رشق متابعين انستقرام 2022.

برنامج ( اتبع ستار) يحتوي على جميع متطلبات المستخدمين من رشق متابعين ولايكات وتعليقات وهو من اقوى البرامج لزيادة متابعين انستقرام هذا كان برنامجنا وشرحنا لهذا اليوم نتمنى ان ينال اعجابكم.

تحميل البرنامج




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-