موقع زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي 2023

 موقع زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي


السلام عليكم اهلا وسهلا بكم في مقال جديد في زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي سوف نتطرق عن موضوع مهم في الانستغرام وهو مشاهدات الفيديو.

زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي


موقع زيادة مشاهدات فيديو انستقرام.

اذا كان لديك حساب في تطبيق الانستغرام بالتاكيد انت تقوم بنشر الفيديوهات والصور يعني انك تقوم باستخدام التطبيق لذلك نقدم لك اليوم افضل موقع لارسال الخدمات الى الحساب الاساسي.


مميزات الموقع.

  1. زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.
  2. زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي.
  3. زيادة مشاهدات فيديو انستقرام بدون حساب وهمي.
  4. زيادة مشاهدات ريلز انستقرام بدون حساب وهمي.
  5. زيادة مشاهدات igtv بدون حساب وهمي.


هي مميزات الموقع وسوف نتطرق عن جميع المميزات وكيفيه استخدام الموقع بكل سهوله و كيف نحصل على زيادة متابعين ولايكات ومشاهدات مجانا بدون حساب وهمي.


شرح طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي وكيفيه الحصول على المتابعين وسوف نقوم بشرح جميع الطرق بالتفصيل.


طريقه استخدام زيادة متابعين انستقرام.

في اسفل المقال سوف اضع لك زر الدخول الى الموقع قم بالضغط عليه و عند الظهور الموقع سوف تظهر لك واجهه هناك عدد ازرار منها اعجابات و متابعين و المشاهدات.


تقوم باختيار الزر الثاني وهو المتابعين ثم تقوم النزول الى الاسفل في الخانه الاولى تضع يوزر نيم او رابط الملف الشخصي لحسابك الذي تريد رشق متابعين انستا اليه في الخانه الثانيه تقوم بوضع العدد وهو 15 متابع و تقوم بالضغط على ارسال يتم تحويلك الى صفحه انشاء حساب في الموقع تقوم بانشاء حساب في الموقع وتقوم باعاده الطريقه وتقوم بارسال المتابعين بكل سهوله.


طريقه استخدام زيادة لايكات انستقرام.

تعود الى نفس الزر و تقوم بالضغط على زر الاول وهو الاعجابات ثم تقوم بالضغط والنزول الى الاسفل وتقوم لصق رابط المنشور الذي تريد رشق لايكات انستا اليه ثم تقوم به كتابه عدد اللايكات الذي تريد ارساله وبنفس الطريقه 15 لايك و تقوم بالضغط على ارسال و بهذه الطريقه يتم ارسال اللايكات بدون ان شاء الحساب لانك قمت بانشاء الحساب في المره الاولى.


طريق استخدام زيادة مشاهدات فيديو انستا.

وبنفس الطريقه نعود الى بدايه الموقع و نقوم بالضغط على زر المشاهده و نقوم النزول الى الاسفل قليلا ونقوم بلصق رابط الفيديو الخاص بك على انستغرام هذا الزين يعمل على رشق مشاهدات فيديو انستا و رشق مشاهدات ريلز انستا و رشق مشاهدات igtv انستا وبنفس الطريقه تقوم باختيار عدد المشاهدات وهو 1100 مشاهده كل يوم من خلال الموقع وهذا العدد جميل جدا و مناسب لكل من يقوم بنشر فيديو واحد يوميا.


موقع promotion زياده متابعين ولايكات ومشاهدات انستقرام.

كما ذكرنا ان الموقع يعمل بدون حساب وهمي ويقدم خدمات مجانيه و هو من المواقع القويه والسريعه بالارسال كما ذكرنا كيفيه استخدام الموقع الان نقوم بذكر ما هي المده التي يصل فيها المتابعين واللايكات والمشاهدات عند الارسال.


ببساطه بعد دقائق قليله من ارسال المتابعين او اللايكات او المشاهدات كما ذكرنا سوف يتم ارسالها الى حسابك الاساسي بدون نقص وايضا هناك زر في الموقع وهو زر الاحصاءات تستطيع معرفه احصاءات الارسال لديك بكل سهوله.


وايضا ملاحظه مهمه في هذا الموقع تستطيع ارسال اللايكات والمشاهدات لكل منشوراتك بدون انتظار 24 ساعه يعني اذا كان لديك منشورين او ثلاث منشورات في الحساب تقوم بالارسال للمنشور الاول ثم تقوم باعاده ارسال المنشور الثاني والثالث وهكذا.


هذه هي طريقه استخدام الموقع يا صديقي بكل سهوله اتمنى ان تكون قد استفدت من الشرح ومن المقال لا تنسى مشاهده شرح موقع في قناتي على اليوتيوب قناه شروحات الملك.


نبذة عن الموضوع
اسم الموقع promotion
نوع الملف Link
تاريخ النشر 2022/04/3
رابط الموقع اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-