موقع حصري زيادة مشاهدات ستوري 10k

موقع حصري زيادة مشاهدات ستوري 10k.

زيادة متابعين انستقرام


السلام عليكم واهلا بكم متابعين الكرام في مدونتنا للشروحات عن زيادة متابعين ولايكات انستقرام وايضا نقوم بلشرح عن افضل الطرق لزيادة مشاهدات ستوري.

موقع خرافي زيادة مشاهدات ستوري.

هناك الكثير من المواقع والبرامج لزيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون تسجيل دخول شرحنا اليوم عن موقع خرافي ورهيب جدا زيادة مشاهدات ستوري بضغطه زر واحده.


كيف نقوم بزيادة مشاهدات القصه سوف نقوم بلشرح عن طريقة زيادة مشاهدين الستوري من خلال هاذه المنصه كيف نقوم بدخول الى الموقع بلبدايه سوف اقوم بوضع زر لدخول الموقع اضغط هنا.

افضل طريقه رشق مشاهدات ستوري.

تقوم بضغط على هاذا الزر بعدها سوف تضهر اليك صفحه ثانيه ستجد في داخل الصفحة تخطي الروابط جاري تهيئة الرابط تقوم بلانتضار المدة 10 ثواني بعدها سوف يضهر زر الرابط جاهز.


تقوم بضغط عليه بعدها سوف يقوم الرابط بتحويلك الى صفحة الموقع والان كيف نقوم بلحصول على مشاهدات ستوري كالاتي كما اعتدتم علينا نقوم بنشر كل ماهو جديد وحصري من مواقع وبرامج زياده متابعين ولايكات الانستقرام.

زيادة مشاهدات ستوري بضغطة زر واحده.

بعد الدخول الى الموقع سوف تضهر اليك صفحه تسجيل الدخول تنتظر الموقع الى ان يقوم بتحميل الصفحه بعدها تضغط على كلمه Add Account+ ومن ثم سوف يقوم الموقع بطلب منك تسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي.


تقوم في وضع يوزر الحساب الوهمي داخل الفراغ الاول وداخل الفراغ الثاني تقوم بوضع الباسورد واضغط على كلمه Login ثم تضهر الكتابه فوقها ملاحظه Login Successful تنقر على كلمه OK يقوم الموقع بالتسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي.

طريقه خرافيه زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط.

موقع حصري وسريع جدا لزيادة متابعين ولايكات انستقرام بطريقه رهيبه جدا وتستطيع من خلال هاذا الموقع زيادة متابعين ولايكات ومشاهدات ستوري للأنستقرام بسهوله جدا.


بعدها سوف تفتح عندك صفحه ارسال المتابعين بلبدايه سوف تحصل على 500 عمله مجانيه لتستطيع رشق متابعين لحسابك الاساسي في تطبيق الانستغرام بعدها تقون بنزول للاسفل.

اقوى موقع زيادة متابعين انستغرام.

واضغط على كلمه free instagram followers  بعدها نقر على المربع Go to Servici  يقوم الموقع بتحويلك الى الصفحه الخاصه ب ارسال المتابعين.


تنزل للاسفل سوف تجد ثلاثة فراغات تقوم بلئ الفراغات الفراغ الاول بيوزر الحساب الاساسي الذي تريد ان تقوم برشق متابعين اليه ويطلب منك بوضع داخل الفراغ الثاني اختيار عدد المتابعين.

اسرع موقع رشق لايكات انستقرام.

تقوم بوضع داخل الفراغ الثالث الرقم 50 يحتوي على عدد العملات اللي تكلف 50 متابع بعد انتهاء من ملئ جميع الفراغات تنقر على SEND بعدها سوف يقوم. الموقع برشق المتابعين خلال ثواني تستطيع تكرار هذه العمليه كل ساعتين.


 بعد ان انتهينا من طريقة ارسال متابعين للحساب الاساسي ويحتوي ايضا هاذا الموقع رشق لايكات للمنشورات والان سوف نبدأ بشرح طريقة رشق لايكات للمنشورات.

موقع خرافي لرشق مشاهدات ستوري انستقرام.

بالبدايه تقوم بلعوده الى صفحه الرئيسيه بعدها تضغط على كلمه Go to Servici موجوده في مربع free Instagram Like ليقوم الموقع بتحويلك الى صفحه رشق لايكات للمنشورات.


تنزل للاسفل ستجد ثلاث فراغات نقوم اولا بالدخول الى الحساب الاساسي داخل تطبيق الانستغرام بعدها تقوم بنسخ رابط المنشور.

موقع جديد زيادة متابعين انستگرام.

 ومن ثم العوده الى الموقع و تقوم بلصق منشور في الفراغ الاول وفي الفراغ الثاني عدد اللايكات لتريد ترشقهم للمنشور ثم تضغط على كلمه SEND ليقوم الموقع رشق لايكات للمنشور خلال ثواني العدد كاملاً.


وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه رشق لايكات المنشورات في الحساب الاساسي ويوجد ايضا ميزات اخرى لهذا الموقع وهي زيادة مشاهدات ستوري بالبدايه تقوم بلعوده الى الصفحه الرئيسيه.

افضل موقع رشق مشاهدات قصه.

تنزل للاسفل تنقر على Go to Servici الموجوده في مربع free instagram  Story Views بعدها سوف يقوم الموقع بتحويلك الى الصفحه زياده مشاهدات ستوري سوف تجد ثلاث فراغات في الصفحه.


تقوم بوضع يوزر الحساب الذي تريد ان ترشق اليه مشاهدات ستوري الذي يحتوي على الاستوري بالفراغ الاول و تقوم بوضع عدد المشاهدات التي تريدها في الفراغ الثاني تنزل للاسفل تنقر على كلمه SEND.

موقع رهيب زيادة متابعين انستا.

بعدها تقوم بدخول الى تطبيق الانستغرام ليقوم الموقع بأرسال المشاهدات خلال ثواني العدد كاملا تستطيع تكرر هذه الطريقه كل ساعتين.


تستطيع تكرارها بنفس الوقت من خلال حساب وهمي جديد يجب ان تمتلك اكثر من حساب وهمي واحد وهكذا نكون قد انتهينا من شرح جميع مميزات الموقع وهذا شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وشكرا لكم.


       لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-