موقع جديد رشق لايكات انستقرام بدون حساب وهمي 10k.

موقع جديد رشق لايكات انستقرام بدون حساب وهمي 10k. 

زيادة متابعين انستقرام


مرحبا بكم من جديد اعزائي المتابعين في مدونتنا للشروحات وعدنا لكم من جديد مثل ما اعتدتم علينا نقوم بشرح عن كل ما هو جديد وحصري عن زياده متابعين ولايكات انستغرام.

موقع زيادة متابعين انستغرام بدون حساب وهمي.

وزياده مشاهدات ستوري وايضا هناك الكثير من المواقع والبرامج ايضا نستطيع الحصول من خلالها على متابعين ولايكات لبرنامج التيك توك وايضا لايكات للمنشورات للأنستقرام وايضا الى التطبيقات للتواصل الاجتماعي الاخرى.


شرحنا لهذا اليوم عن افضل موقع لزياده متابعين ولايكات انستغرام فقط عن طريق ضغطه زر واحده تستطيع الحصول على اكثر من 1000 لايك يوميا وبدون حساب وهمي طريقة الحصول على الايكات بسيطه جدا من خلال هذا الموقع.

افضل موقع رشق مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

وبطريقه رهيبه تقدر توصل منشوراتك لا اكثر من 100,000 لايك خلال اسبوعين والان كيف نقوم برشق الايكات الى منشورات حسابنا الاساسي في تطبيق الانستقرام كالتالي اولا سوف نقوم بشرح طريقة الدخول الى الموقع.


سوف اقوم بوضع زر لدخول الموقع اضغط هنا في اسفل للمقال وفي نهايه الصفحه تقوم بالنقر على هذا الزر بعدها سوف يقوم الموقع بتحويلك الى صفحه تخطي الروابط سوف يظهر اليك عداد ثواني يحتوي على 10 ثواني.

اقوى موقع رشق لايكات للمنشورات انستا.

نقوم بالانتظار الى ان ينتهي عداد الثواني من العد سوف يتظهر اليك زر لدخول الرابط الرابط جاهز تقوم بالضغط عليها ثم سيقوم الرابط بتحويلك الى الموقع والان سوف اشرح طريقه الحصول على لايكات مجانا.


من خلال هذا الموقع طريقه سهله جدا موقع سريع جدا لزياده المتابعين ولايكات انستغرام بدون حساب وهمي وبدون اضافه كلمه مرور فقط عن طريق اضافه يوزر حسابك الاساسي والان بعد ان نقوم بالدخول الى الموقع سوف يظهر اليك صفحه.

طريقه خرافيه رشق مشاهدات مقاطع ريلز.

تحتوي على جميع الطلبات التي تريد ان تقوم بارسالها الى حسابك الاساسي بالبدايه نقوم بالنزول الى الاسفل قليلا سوف يظهر اليك مربع يحتوي على free instagram followers تقوم  بلنزول الى الاسفل سوف تجد مربع الثالث يحتوي على free instagram likes سوف تجد داخل المربع زر Get started now.


عند الضغط على هذا الزر سوف يظهر اليك فراغ يطلب منك الموقع ملئ الفراغ  يجب وضع داخل الفراغ رابط المنشور تقوم بخول الى الحساب في تطبيق الانستقرام بعدها تقوم بنسخ رابط المنشور ومن ثم العوده الى الموقع ولصق الرابط داخل الفراغ.

طريقة زيادة متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول.

ومن ثم الضغط على زر Proceed بعدها سوف يقوم الموقع بالبحث عن ملفك الشخصي وعنده ايجاد الموقع الملف الشخصي للحساب سيظهر زر ثاني تقوم بالنقر على هذا الزر Choose Survey وبعدها سوف يقوم الموقع بفتح صفحه جديده.


تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا ستجد زر Start Now بعد ان تقوم بالضغط على هذا الزر سوف تظهر اليك صفحه التي بعدها تقوم انتظار الموقع الان يقوم بتحديث الصفحه عندها سوف تجد داخل الصفحه زر باللون البرتقالي تقوم بالضغط على هذا الزر.

افضل طريقه للحصول على متابعين بضغطة زر واحده.

عندها سيقوم بتحويلك الى الزر الموجود في اسفل الصفحه باللون الازرق بعد ان تقوم بالنقر على زر الموجود في اللون الازرق افضل موقع جديد لزياده لايكات انستغرام بدون حساب وهمي.


تستطيع الحصول على لايكات مجانا يوميا من خلال هذا الموقع وايضا لا تحتاج الى اضافه كلمه مرور او بيانات الشخصيه سيظهر اليك سؤال سيطلب منك الموقع اختيار الجواب اسفل السؤال.

موقع حصري زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

تقوم باختيار الجواب الموجود في خانه الحرف A بعدها تقوم بالضغط على زر Continue عندها سوف يقوم الموقع بتحويلك مره ثانيه الى الصفحه التي بعدها تقوم بالضغط على زر باللون البرتقالي مره ثانيه.


ومن ثم الضغط على زر الموجود باللون الازرق مره ثانيه ايضا سوف يقوم بتحويلك الى السؤال الثاني سيقوم الموقع بطلب منك حل خمسه اسئله تقوم بتكرار العمليه لكل سؤال وحل جميع الاسئله يكون بأختيار الجواب الاول او ضغط على جواب حرف A.

موقع جديد زيادة متابعين انستغرام بدون كلمة مرور.

وعند الانتهاء من حل جميع الاسئله سوف تظهر اليك صفحه جديده تقوم بالنزول الى الاسفل والنقر على انا لست برنامج روبوت و الضغط على زر Continue عندها سوف يقوم الموقع.


بأرسال الايكات الى المنشور في حسابك الاساسي بشكل سريع جدا وهكذا نكون قد انتهينا من شرح هذا اليوم انتظرونا بشرح جديد عن موقع جديد اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ما دمتم سالمين.

       لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-