اقوى موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.

اقوى موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.

زيادة متابعين انستقرام


مرحبا بكم من جديد متابعينَ الكرام في مدونتنا للشروحات عن كل مايخص زيادة متابعين ولايكات انستقرام وايضا زيادة مشاهدات ستوري اليوم وكما عودناكم بكل ماهو جديد من برامج ومواقع زياده متابعين الأنستقرام يعتبر الانستقرام من البرامج الأكثر استخدامً في المواقع تواصل الاجتماعي. 

افضل موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.

البعض يستخدمه للنشاط اليومي والبعض يستخدمه للأعمال وللتواصل عن طريق هاذه المدونه نقوم بشرح مفصل عن المواقع والبرامج لزيادة متابعين انستقرام  الأكثر امان وسرعه في العالم .

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول.

اليوم شرحنا عن موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام خرافي وسريع جدا الموقع الذي يبحث عنه الجميع موقع جديد لتستطيع رشق مشاهدات ستوري لحسابك على الانستقرام كل ماعليك فعله هوا متابعتنا وقرائة المقال.

ولأن سوف نبدأ بلشرح كالأتي. 


لتستطيع دخول الموقع عزيزي عليك نزول الى الاسفل سوف اضع زر لدخول الموقع اضغط هنا سوف يقوم بتحوي لك الى صفحه التاليه صفحة تخطي روابط تجد في اسفل صفحه جاري تهيئه رابط مع عداد ثواني تنتضر عداد الثواني الى ان ينتهي.

اسرع موقع رشق مشاهدات ستوري انستقرام10k مجانا.

بعدها سوف يضهر اليك زر الرابط جاهز تقوم بضغط على زر الرابط جاهز ليقوم بتحوي لك الى صفحه الموقع بعد دخول الى الموقع تقوم بنزول الى الاسفل وتضغط على (Instagram Story Views) الموجوده بلون الازرق.


بعدها يقوم الموقع بتحوي لك الى صفحه الثانيه تضغط ع كلمة(Login)يقوم بطلب الانتضار قليلً ثم يقوم الموقع بتحوي لك الى الصفحه التاليه تنزل الى الاسفل تجد فراغين تقوم بملئ الفراغ الاول بيوزر الحساب الوهمي.

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

موقع رهيب جدا زيادة مشاهدات ستوري انستقرام هناك مواقع كثيره جدا في العالم لكن هاذا الموقع هوا الأسرع والأقوى تستطيع من خلال هاذا الموقع تستطيع ارسال اكبر عدد مشاهدات ستوري انستقرام بدون توقف .


ثم تقوم بملئ الفراغ الثاني بباسورد الحساب الوهمي وتضغط على كلمة (Login)حتى تستطيع تسجيل دخول للموقع عن طريق الحساب الوهمي يقوم الموقع بتحويلك للصفحه الرئيسيه تقوم بنزول للأسفل وتضغط على كلمة ( Instagram Story Views)الموجوده في المستطيل الازرق.

موقع جديد زيادة مشاهدات ريلز انستقرام بنقرة زر واحده.

بعدها يقوم الموقع بتحوي لك الى الصفحه التاليه تقوم بنزول الى الاسفل وتنتضر تحميل الموقع للصفحه بعدها تضغط على كلمة (Use  Instagram Story Views)الموجوده بلمستطيل الازرق.


هاذا الموقع هوا الموقع الاكثر انتشاراً بلعالم تستطيع من خلاله الوصول الى اكثر من مئة الف مشاهده الشيء الجميل في هاذا الموقع هوا طريقته في ارسال المشاهدات للقصه في الانستقرام سهله جدا.

موقع حصري زيادة لايكات منشورات انستغرام بدون تسجيل دخول.

بدون جمع نقاط وبدون دفع اي عمله يعني خلال ساعات تستطيع ارسال 10 الاف مشاهده للقصه او اكثر لحسابك على الانستقرام بعدها يقوم الموقع بتحوي لك الى صفحه ثانيه تضغط على كلمة (chech results) يحولك الى الصفحه البعدها تضغط على كلمة (Go to destination)لتحوي لك الى الصفحه التاليه.


تقوم بنزول الى الاسفل تجد صورة الحساب الوهمي الذي قمت بتسجيل دخول الى الموقع وتتابع نزول الى الاسفل تجد فراغ يحتوي على يوزر حسابك الوهمي.


تقوم بمسح يوزر الحساب الوهمي وتقوم بوضع يوزر حسابك الاساسي بمكانه وتضغط على كلمة (submit)  اليحولك الى الصفحه البعدها. 

اسرع موقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط.

هاذا الموقع هوا الموقع الاكثر امانً يعني عند استخدام هاذا  الموقع لزيادة حسابك مشاهدات لايوجد داعي للخوف على حسابك.


لأنه لا توجد اي خطوره بلموقع لأن الموقع يحتوي ع مصداقيه كبيره وتستطيع تكرار هاذه الخطوات وارسال مشاهدات الى حسابك الاساسي كل ساعه من نفس الحساب والوهمي الذي ستخدمته قبل قليل.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام بطريقه مجانيه.

تنزل الى الاسفل تجد صوره الحساب الاساسي الذي تريد ان تقوم بارسال المشاهدات اليه موجوده بلأسفل ثم تتابع نزول الى الاسفل تضغط على انا لست برنامج روبوت وتنزل للأسفل تجد عداد ثواني موجود فوق كلمة(Cancle)تقوم بأنتضار  انتهاء الثواني لتستطيع ارسال مشاهدات الحسابك على الانستقرام.

افضل موقع رشق لايكات انستقرام بدون كلمه مرور.

بعد انتهاء الثواني تجد كلمة (Continue Agree) تقوم بضغط عليها ليبدأ الموقع بأرسال المشاهدات للقصه الموجوده في حسابك الاساسي على الانستقرام تستطيع تكرار هاذه الطريقه كل ساعه يعني خلال يوم واحد تستطيع ارسال عدد كبير من المشاهدات الى حسابك الاساسي على الانستقرام. 


وهكذا نكون قد انتهينا من شرحنا لهاذا اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم انتضرونا بشرح جديد عن مواقع جديده وحصريه وبطرق مجانيه وسريعه جدا وشكرا لكم ودمتم بخير.



                 لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-