كيف اصبح مشهور في تيك توك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعين مدونة خطاب الحسيني للشرح الكرام اهلا وسهلا.

كيف اصبح مشهور في تيك توك

كيف اصبح مشهور في تيك توك.

سوف نتناول اليوم افضل 6 طرق حتى تصبح أحد مشاهير تيك توك والسوشل ميديا وتصبح انسان معروف على مستوى العالم والدول العربية.

افضل الطرق التي تجعلك مشهورها.

1-اختيار المحتوى المناسب.

2-النشر المستمر وعدم التوقف.

3-وضع حسابك على العام وليس الخاص.

4- الرد على أسئلة المتابعين من خلال فديو أو على التعليقات.

5-تصوير جيد وان تكون شخصيتك واضحة وليست متصنعة.

6- الابتعاد عن التفاهة والمحتوى الغير لائق.



1- اختيار المحتوى المناسب.

يجب عليك أن اختيار المحتوى أو الشي الذي سوف تقدمة للجمهور مثلا عند تقديمك محتوى الطبخ يجب ان تكون طباخا جيدا مثلا عند تقديم فديوات الربح من الانترنت يجب ان تكون تحت تجاربك الشخصية حتى تصل للناس فكرة صحيح واختيار المحتوى يعتمد بشكل كبير على موهبتك واختيارك للمحتوى الذي يناسب شخصيتك.

2- النشر المستمر وعدم التوقف.

كلما قمت بتحميل فديوات أكثر وحتى إن كانت مشاهدات قليلة فيجب عليك الاستمرار لانه عندما تقطع النشر سوف تقف فديواتك وعدم الخروج في قائمة الاكسبلور النشر المستمر يؤدي إلى نشر حسابك على اكبر قدر ممكن من الناس.


3- وضع الحساب عام وليس خاص.


هذا اكبر سبب في قلة المشاهدات على حسابك لانه عند وضع حسابك على الخاص سوف تشاهدة انت فقط وهذا خطأ شائع عند كثير من الناس ويضن أنه حسابة مقيد من قبل شركة تيك توك وهذا اعتقاد خاطئ يجب عليك التأكد من ذلك قبل النشر.

4-الرد على المتابعين من خلال فديو أو على التعليقات.


كلنا نعلم أن سبب شهرة الشخص هو الناس الذين يتابعون حسابة ويضعون له لايكات وتعليقات مما يجعل حسابة يضهر في قائمة الاكسبلور بكثرة ويجعلة شخصية مشهورة فيجب مجازة المتابعين على هذا التفاعل الجيد وذلك بالرد عليهم أو عمل فيديو شكر لهم على موقفهم معك عند ذلك سوف تزداد ثقتهم بك ويقومون بنشر حسابك على اكبر قدر ممكن.

5-التصوير الجيد وعدم التصنع في الشخصية.


التصوير شي جميل واكثر شي يجذب لك انضار الناس ويعتبر رب رقم واحد في العالم على ظهور بشخصية جيدة على الشاشة أمام الناس فيجب عليك اختيار كاميرا تصوير جيدة أو هاتف جيد يساعدك على الضهور بشكل جميل أمام الناس واهم شي هو عدم التصنع أمام الناس وبروز شخصية غير شخصيتك ذلك شي غير جميل ويكرة الناس فيجب عليك الإبتعاد عن ذلك والضهور بشخصيتك الحقيقة ذلك يجعلك انسان مشهور بشخصية واحدة جميلة.

6-الابتعاد عن التفاهة والمحتوى الغير لائق.


 تعتبر هذة النقطة اهم نقطة بخصوص المحتوى التافة الذي نراه على مواقع التواصل وأكثرها تيك توك يعتبر تيك توك عند الناس هو أكثر برنامج تافة ويضهر فيه ناس غير لائقين ويختارون محتوايات ليس لها فائدة للمشاهد وبالتالي يقوم بعض الناس بعمل مشاركة لمقاطعهم وتصبح لديهم تفاعل على حسابهم ويصبحون مشهورين على لا شي والدعم المستمر لهم من قبل الناس يجعلهم يستمرون على نشر الشي الغير مفيد فيجب عليك اختيار المحتوى الجيد الذي يطور من المجتمع العربي ويعطي نضرة جيدة عن بلدك أمام الناس.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-