موقع Bigtakip جديد زيادة متابعين انستقرام.

موقع Bigtakip جديد زيادة متابعين انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام

اهلا ومرحبا بكم من جديد متابعين العزاء في مدونتنا للشروحات المنوعه عدنا اليكم من جديد شرح جديد عن زياده متابعين ولايكات انستغرام وايضا زياده مشاهدات ستوري ومقاطع ريلز.

موقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط.

شرح عن لهذا اليوم عن موقع خرافي رشق متابعين ولايكات انستقرام بدون جمع نقاط وبدون متابعه احد فقط عن طريقه اضافه يوزر الحساب الاساسي وطلب المستخدمين وارسالهم.


 الى حسابك الاساسي الان سوف نبدا بالشرح طريقه الدخول الى الموقع وطريقه استخدام اولا سوف اضع الزر لدخول الموقع اضغط هنا في اسفل المقال عند الدخول الى الرابط.

افضل طريقه للحصول على متابعين مجانا.

سوف يقوم بتحويلك الى صفحه تقوم من النزول الى الاسفل و النقر على الزر دخول الموقع اضغط هنا سوف يقوم بتحويل الى صفحه الموقع.


والان كيف نقوم باستخدام الموقع كالاتي عندما تظهر لك صفحه في الموقع سوف يظهر ايضا كلمه تسجيل دخول في الاعلى نقوم بالضغط على تسجيل الدخول بعدها سوف تظهر لك صفحه.

زيادة متابعين انستقرام بدون اضافه احد.

تحتوي على فراغين يجب عليك ان تمتلك حسابا وهميا لتقوم بتسجيل الدخول من خلاله الى الموقع تقوم اضافه يوزر الحساب الوهمي داخل الفراغ الاول وتقوم بملء الفراغ الثاني بالباسورد ثم تقوم بالضغط على زر تسجيل دخول.


يقوم الموقع بتسجيل الدخول من خلال الحساب المزيف والان بعد ان قمنا بتسجيل الدخول الى الموقع كيف نقوم بارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

موقع خرافي رشق لايكات للمنشورات.

تستطيع ان ترسل من خلال هذا الموقع 600 متابع يوميا وبدون توقف فقط عن طريق اضافه يوزر الحساب الاساسي ولان سنشرح طريقه الارسال تقوم بالضغط على 600 متابع موجوده.


في الاعلى سوف يقوم الموقع بتحديث الصفحه تقوم بالنزول للاسفل قليلا انها سوف يظهر اليك فراغ يطلب منك وضع يوزر الحساب الاساسي.

اقوى موقع زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

الذي تريد ان تقوم بارسال المتابعين اليه عندها تقوم بوضع يوزر الحساب داخل الفراغ و انقر على زر البحث عن اسم المستخدم تستغرق عمليه البحث عن اسم المستخدم من 20 الى 30 ثانيه.


بعدها سيكون من قبل تحويلك الى الصفحه التاليه صفحه سوف تجد فيها صوره الملف الشخصي للحساب عدد المتابعين في فراغ اسفل الصوره العدد 600.

طريقة الحصول على متابعين بضغطة زر.

داخل الفراغ والنقر على كلمه بدايه سوف يظهر اليك عداد الثواني يحتوي على 120 ثانيه في اليمين و في اليسار سوف يظهر لك عدد المتابعين.


الذي تم ارسالهم الى حسابك الاساسي نقوم بانتظار عداد الثواني الى ان ينتهي عندها سوف يقوم الموقع بارسال جميع المتابعين الى حسابك الاساسي مباشره وبدون توقف تستطيع تكرار العمليه يوميا.

موقع حصري زيادة مشاهدات ستوري.

طريقه زياده متابعين انستغرام رهيبه جدا بدون جمع نقاط وبدون اضافه احد وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه الحصول على متابعين مجانا.


وايضا يحتوي هذا الموقع على ميزات كثيره منها رشق لايكات للمنشورات وايضا ارسال مشاهدات ستوري والان سوف نشرح طريقه ارسال لايكات للمنشورات تقوم بتحديث الصفحه.

طريقه رهيبه زيادة متابعين انستكرام بدون حساب وهمي.

والعوده الى الصفحه الرئيسيه لا تقوم بالضغط على لايك بعدها سوف تظهر لك صفحه جديده ويطلب منك وضع رابط المنشور الذي تريد ان تقوم برشق لايكات اليه.


داخل الفراغ نقوم اولا بالدخول الى تطبيق الانستغرام ومن ثم الدخول الى الملف الشخصي ونسخ رابط المنشور ثم العوده الى الموقع ولصق رابط منشور.

اسرع موقع رشق متابعين بدون توقف.

داخل الفراغ النقر على زر البحث عن وظيفه عندها سوف يكون موقع للبحث عن المنشور سوف تستغرق عمليه البحث من 10 الى 20 ثانيه عندها سيتم تحديث الصفحه.


ستجد في الصفحه التاليه صوره المنشور واسفل صوره المنشور يوجد فراغ يحتوي هذا الفراغ على عدد اللايكات نقوم باختيار عدد اللايكات وتضعها داخل الفراغ.

موقع تركي الجديد زيادة متابعين انستغرام.

ثم الضغط على طلب عندها سيظهر اليك عداد الثواني يحتوي على 120 ثانيه وايضا عدد اللايكات التي يتم ارسالها الى المنشور سيتم ارسال اللايكات خلال ثواني.


وهكذا انتهينا من شرح طريقه ارسال لايكات و متابعين من خلال هذا الموقع وصلنا لنهاية شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم انتظرونا بشرح جديد وشكرا لكم.


       لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-