افضل برنامج Speed follower زيادة متابعين ولايكات انستغرام.

افضل برنامج Speed follower زيادة متابعين ولايكات انستغرام.

زيادة متابعين انستقرام

مرحبا بكم متابعين الكرام من جميع انحاء العالم في مدونه لزياده متابعين ولايكات انستغرام ام شرح كل ما هو الجديد و حصري من مواقع وبرامج للحصول على عدد كبير من المتابعين زياده متابعين ولايكات انستقرام بطريقه سريعه جدا.

برنامج رهيب جدا لزياده متابعين ولايكات انستقرام.

والان سوف نبدا بشرح طريقه تنزيل البرنامج وايضا تسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي تقوم اولا بالدخول الى الرابط سوف يظهر اليك شرح مفصل عن البرنامج بعدها تقوم بالنزول الى الاسفل سوف اضع في الاسفل زر تحميل البرنامج تقوم بالنقر على الزر.


وسوف يقوم بالتحويل الى صفحه تخطي الرابط التي تحتوي على عداد ثواني العداد عشرة ثواني تقوم بانتظار الى ان ينتهي بعدها سوف يظهر اليك الرابط جاهز تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز سيقوم بتحويلك الى صفحه تنزيل البرنامج يكون بالضغط على كلمه تنزيل وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه تنزيل البرنامج.

افضل تطبيق للحصول على متابعين انستغرام.

برنامج Speed follower خرافي جدا لزياده متابعين ولايكات انستغرام حسابك الاساسي بنقرة زر واحده سوف يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي وايضا هناك عده طرق لجمع النقاط سوف اقوم بشرح جميع الطرق.


والان سوف انا نبدا بشرح طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج عن طريق الحساب الوهمي تقوم بالدخول الى البرنامج والضغط على زر تسجيل دخول الى انستغرام بحساب جديد.


بعدها سوف يظهر اليك صفحه تحتوي على فراغين يطلب منك وضع يوزر الحساب الوهمي بالفراغ الاول والباسورد بالفراغ الثاني بعدها تضغط على كلمه تسجيل دخول وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه تسجيل الدخول.


طريقه خرافيه للحصول على المتابعين ولايكات انستغرام.

والان سوف نشرح طريقه استخدام التطبيق طريقه الاستخدام سهله جدا وبسيطه نبدا اولا بشرح طريقه جمع نقاط للمتابعين تقوم بالضغط على اتبع واحصل على عملات معدنيه سوف يظهر اليك دخل الصفحه عده ازرار.


للجمع اليدوي تضغط على الحصول عملات كل نقره واحده يجمع نقطه واحده وايضا هناك طريقه جمع تلقائي تقوم بالضغط على كلمه تلقائي الموجوده في الاسفل البرنامج بجمع النقاط من تلقاء نفسه.


والان سوف نشرح طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي يجب اولا ان تقوم بجمع 200 نقطه لتستطيع ارسال متابعين الى حسابك الاساسي بعد الجمع العدد المطلوب تقوم بالضغط على تسجيل طلب جديد بعدها تقوم بوضع اسم المستخدم لحسابك الاساسي.

زياده متابعين ولايكات انستغرام بشكل سريع جدا.

داخل الفراغ والضغط على علامه البحث واختيار عدد المتابعين والضغط على طلب المتابعين وبعدها سوف يطلب منك التاكيد تقوم بالتاكيد بالضغط على ترتيب المتابعين وهكذا سوف يتم ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي بشكل سريع جدا.


طريقه استخدام التطبيق لجمع نقاط اللايكات.

والأن بعد مااتممنا الشرح لجمع الماسات للمتابعين وارسال المتابعين الأن سوف نشرح لكم طريقه جمع النقاط للايكات وإرسالها اذا كنت من المهتمين برشق اللايكات تابع الشرح 


اولآ.

طريقه جمع النقاط للايكات.


لاتختلف كثيرآ عن المتابعين نظغط على زر  الحصول على عمله معدنيه ثم نبدأ بجمع النقاط كذالك يوجد اللايكات التلقائيه.


ثانيآ..... كيف نرشق اللايكات ايضآ نضغط على زر قم بتسجيل طلب جديد وايضآ وندخل يوزر الحساب الأساسي داخل الفراغ الموجود في اعلى الصفحه والضغط على علامه البحث سوف يظهر لك جميع صور الحساب وتضغط على الصوره المطلوبه ويتم إرسال اللايكات بكل بساطه وسهوله يستغرق الأرسال من دقيقه واحده الى 5 دقائق.


اعزائي المتابعين بما ان الأغلب يبحث عن.


برامج لزياده المتابعين الأنستا بشكل خرافي.


ان  برنامج SPEED FOLLOWER اقوى برنامج لزيادة متابعين الأنستقرام على الأطلاق  يتميز بسرعته الرهيبه بالرشق وايضآ يحتوي على ميزه استبعاد الحظر وهذه الميزه غير متوفره بأاغلب البرامج بأمكانكم.


 قررنا ان نقدم لكم احدث البرامج لرشق المتابعين واكيد مجانآ كما تعلمون يوجد الكثير من البرامج والمواقع لزياده متابعين الأنستگرام لكن قله ما تجدون من البرامج ذات المصداقيه العاليه بأرسال اعداد المتابعين و في النهايه نتمنى ان يكون البرنامج قد نال اعجابكم والسلام عليكم ورحمه الله و بركاته.



                   تحميل البرنامج





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-