تحميل برنامج asiafollower زيادة متابعين انستقرام بطريقه خرافيه.

تحميل برنامج asiafollower زيادة متابعين انستقرام بطريقه خرافيه.

زيادة متابعين انستقرام


اهلا ومرحبا بكم متابعين الاعزاء في مدونتنا للشروحات عن كيفية زيادة متابعين ولايكات انستقرام نقوم بنشر كل ماهو جديد وحصري من البرامج والمواقع.


المختصه بزيادة متابعين ولايكات لتطبيق الانستغرام هناك الكثير من الاشخاص يتساءلون عن كيفيه حساباتهم الشخصيه او زيادة عدد المتابعين هناك الكثير من الطرق.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

البعض منها يحتاج الى اضافه حسابات مزيفه والبعض منها لا يحتاج الى اي شيء فقط اضافه يوزر الحساب الذي تريد ان تقوم بارسال متابعينا واعجابات اليه شرح عن لهذا اليوم.


عن تطبيق خرافي ورهيب جدا تستطيع من خلال هذا البرنامج الحصول على الاف النقاط وايضا يحتوي هذا التطبيق على بوت تستطيع من خلال البوت الحصول على نقاط مجانيه.

موقع خرافي زيادة متابعين انستقرام بدون باسورد.

يوجد ايضا طريقه ثانيه للحصول على نقاط والان سوف نبدا في شرح الطريقه بعد ان نقوم بتنزيل البرنامج ندخل الى البرنامج ونضغط على تسجيل الدخول باستخدام حساب انستغرام.


بعدها ستظهر عندك صفحه تحتوي هذه الصفحه على فراغ يطلب منك وضع في الفراغين بالفراغ الاول يوزر الحساب الوهمي و بالفراغ الثاني الباسورد بعدها تضغط على زر تسجيل الدخول.

اقوى موقع زيادة متابعين انستغرام بدون حساب وهمي.

لفتح عندك صفحه البرنامج مباشره سوف يقوم البرنامج باعطائك 15 نقطه للمتابعين و 15 نقطه في اللايكات وايضا للتعليقات الان سنبدا كيف نقوم بجمع النقاط عن طريق اللايكات.


تقوم بالضغط على علامه الموجوده في الوسط وبعدها تضغط على كلمه احصل على عملة اعجاب في الاعلى عند الضغط على عمله زائد واحد ستكسب نقطه واحده كل نقره واحده ويوجد طريقه الجمع التلقائي.

موقع رهيب زيادة مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

عند الضغط على اعجاب تلقائي سيبدا تطبيق بجمع النقاط من تلقاء نفسه بشكل مستمر ويوجد ايضا طريقه مانع الحظر عند ضغط على مضاد للحظر بعدها تختار عدد الثواني.


و ثم تقوم بالعوده الى الصفحه و انقر على اعجاب تلقائي سيبدا برنامج جمع التلقائي خلال ثواني هكذا تتم طريقه جمع النقاط عن طريق اللايك.

طريقه جديده زيادة لايكات للمنشور بنقرة زر واحده.

والقويه ولان سنبدا بشرحها تنقر على كلمه متابعين في الاعلى سنبدا اولا بجمع عن طريق النقر على عمله+1 يجمع نقطه واحده طريقه الاليه اضغط على متابعه تلقائيه سيبدا برنامج لجمع النقاط بشكل تلقائي او بشكل الي.


الضغط على كلمه مضاد للحظر و تختار عدد الثواني بعد اختيار عدد الثواني تنقر مره ثانيه على متابعه تلقائيه سيبدا ب جمع النقاط كل ثلاث او اربع ثواني نقطه واحده الان سنشرح طريقه الحصول على نقاط بشكل مجاني بدون جمع تضغط على علامه المنزل.

اسرع موقع رشق مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

الموجوده في الاسفل بعدها تضغط على عملات مجانيه بعدها تنقر على تلقى كود الهديه من قناه التليجرام تم نسخ كود الهديه من التليجرام والعوده الى البرنامج ولصق الكود في الفراغ.


والضغط على ارسال رمز الهديه اذا تحصل على نقاط بشكل مجاني بدون جمع وها كذا يستمر الحساب المزيف بجمع النقاط بدون حظر بعد جمع النقاط كيف نقوم بارسال المتابعين.

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام بدون كلمه مرور.

للحسابات الشخصيه طلب الاخرين بعدها يظهر فراغ تملئ بالفراغ يوزر حسابك الاساسي اضغط على بحث ثم انقر على الحساب ستجد صفحه تحتوى على جميع المنشورات.

شرح كيفية زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

اضغط على طلب متابعين تختار عدد متابعين بعدها تضغط اكد الطلب تنقر مره ثانيه اكد الطلب ثم ادركت يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي.


مباشره هكذا جميع طرق جمع النقاط وارسالها الى حسابك الشخصي اتمنى ان ينال اعجابكم  وشكرا لكم.



              لتحميل البرنامج




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-