افضل موقع Instafollowers رشق مشاهدات ريلز بدون حساب وهمي.

افضل موقع Instafollowers رشق مشاهدات ريلز بدون حساب وهمي.

زيادة متابعين انستقرام


اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام في جميع انحاء العالم في زياده متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي ونقوم بنشر كل ما يخص مواقع وبرامج لزياده متابعين ولايكات انستقرام بضغط زر واحده.

اسرع موقع زياده مشاهدات ريلز بدون حساب وهمي.

هناك الكثير من المواقع والبرامج لزياده مشاهدات ريلز ومشاهدات ستوري بدون حساب وهمي افضل مواقع واحسنها نقوم بنشرها على منصتنا للشرحات عن زياده متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.


تستطيع الحصول على اعداد كبيره من المشاهدات ريلز ومشاهدات ستوري بنقره زر واحده تستطيع ارسال المتابعين واللايكات الى حسابك الاساسي وايضا مشاهدات ستوري بنقرا زر واحده.

موقع جديد لزياده متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

شرحنا اليوم عن موقع رهيب جدا لزياده مشاهدات ريلز بدون تسجيل دخول بضغط الزر واحده تستطيع الحصول على كميه كبيره من المشاهدات والان سوف نبدا بشرح طريقه الدخول الى الموقع سوف اقوم بوضع زر لدخول الموقع اضغط هنا في اسفل الصفحه في النهايه.


بعد النقر على زر اضغط هنا في اسفل الصفحه سوف يقوم بتحوي لك الى الصفحه التي بعدها صفحه تخطي الروابط ستجد في الاسفل جاري التهيئه الرابط ما عداد ثواني تنتظر عداد ثواني الى ان ينتهي عداد الثواني.

موقع حصري زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

يحتوي على عشره ثواني يتم تجهيز الرابط بعدها سوف يظهر اليك زر الرابط جاهز تقوم بالضغط على زر الرابط جاهز ليقوم بتحوي لك الى صفحه الموقع والان سوف نقوم بشرح طريقه استخدام الموقع وكيفيه ارسال المشاهدات الى مقاطع ريلز الموجوده داخل حسابك الاساسي في تطبيق الانستقرام.


تقوم اولا بالضغط على زر Buy Instagram Views موجود داخل الصفحه بعد الضغط على هذا الزر سوف تظهر اليك عده خيارات تقوم باختيار الثالث وهو free instagram views بعدها سوف يقوم بتحويلك الى الصفحه التاليه صفحه اضافه رابط المنشور الذي تريد ان تقوم برشق المشاهدات اليه.

افضل طريقه للحصول على مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

تقوم بالنزول الى اسفل سوف يظهر اليك فراغ سيطلب منك وضع رابط المنشور داخل الفراغ وتقوم بالدخول الى الانستقرام وايضا تقوم بالدخول الى الملف الشخصي ونسخ رابط المنشور ومن ثم العوده الى الموقع ولصق رابط المنشور داخل الفراغ.


تقوم بالنزول الى الاسفل سوف تجد فراغ ثاني سيطلب منك وضع بريد الكتروني عشوائي داخل الفراغ الثاني تقوم باضافه بريد الكتروني عشوائي داخل الفراغ الثاني والضغط على زر Get موجود في الاسفل بعدها سوف يبدا الموقع بالبحث عن المنشور.

موقع جديد لزياده مشاهدات ومتابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

بعد ان يقوم الموقع بالعثور على المنشور تقوم بالضغط على زر انا لست برنامج روبوت ليتاكد انك لست برنامج روبوت بعدها تقوم بالضغط على زر Get مره ثانيه يقوم الموقع بتحديث الصفحه سوف يظهر اليك خط في اللون الاخضر اسفل المنشور تقوم بانتظار الخط الى ان ينتهي.


بعدها سوف تظهر اليك انا لست برنامج روبوت مره ثانيه تقوم بالضغط على انا لست برنامج روبوت ويقوم الموقع بالتحديث الصفحه بعدها سوف تظهر الي كتابه في اللون الازرق سوف نقوم بارسال المشاهدات الى الفيديو الخاص بك خلال 60 ثانيه.

طريقه مجانيه للحصول على مشاهدات ريلز بدون تسجيل دخول وبدون اضافه كلمه مرور.

تستطيع تكرار العمليه كل 24 ساعه تستطيع الحصول على كميه كبيره من المشاهدات للفيديو الخاص بك وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه رشق مشاهدات للمقاطع الريلز.

افضل موقع زياده متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

وانتظرونا بشروحات جديده عن كل ما يخص زياده متابعين ولايكات انستقرام وايضا مشاهدات ريلز و مشاهدات ستوري من افضل مواقع والبرامج الحصريه والمجانيه بنقر الزر واحده وهكذا نكون قد انتهينا من شرحا لهذا اليوم اتمنى انه يكون قد نال اعجابكم وشكرا لكم ودمتم بخير.



               الدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-