للمبتدئين طريقة للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهدة الربح من اليوتيوب

 افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهدة الربح من اليوتيوب.


افضل طريقة الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهدة الربح من اليوتيوب

تفعيل الربح من اليوتيوب تحقيق شروط يوتيوب.

كيفية تفعيل ارباح القناة في YouTube بسهلة من خلال موقع fast70 بطريقة قانونية و ربح المال من مشاهدة الاعلانات عند عرضها في قناتك.

خطوات تفعيل الدخل في قناة يوتيوب.

سوف نقوم بشرح افضل خطوات تفعيل الدخل في اليوتيوب او تفعيل عرض اعلانات ادسنس في قناتك بكل سهولة من خلال الخطوات التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم.

تفعيل الشروط للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.

هناك عدة طرق لتفعيل الربح في قناتك على يوتيوب سوف نتطرق لها بالتفصيل فهناك شروط يجب ان تحققها حتى تستطيع عرض الإعلانات على قناتك وهي تحقيق 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهدة في اول سنه حتى تستطيع الانضمام الى برنامج شركاء يوتيوبلعرض الاعلانات على الفيديوهات.

تفعيل أرباح اليوتيوب.
الكثير من الناس يبحث عن طريقة ل تفعيل الأرباح على القنوات الخاصة بهم بسهولة وخاصة الجدد وغالبا ما يبحثون عن ساعات المشاهدة اكثر من المشتركين لأنه الحصول على الف مشترك سهل نوعا ما لكن الحصول على 4000 ساعه صعب نوعا ما.

اذا كنت تسأل كيف ذالك سوف نقوم بتقسيمها اذا افترضنا انك تقوم بنشر فيديوهات خلال العام بالتأكيد سوف تحصل على عدد مشتركين جيد لك 4000 ساعه يعني انك يجب ان تحصل على 240 الف مشاهدة تقريبا اذا كان وقت المشاهدة هو دقيقه واذا كان دقيقتين ف يجب ان تحصل على 120 الف تقريبا وهذا العدد كبير جدا خلال عامًا.

تفعيل ارباح اليوتيوب للمبتدئين.
الطريقة الاولى للحصول على مشتركين وساعات مشاهدة بطريقة سريعه وهي عن طريق البث المباشر لأن البث المباشر في التحديث الاخير ليوتيوب اصبح مفعل لمن لديه حتى 50 مشترك وايضا تستطيع تفعيل ميزة الاشتراك الاجباري في البث وعند دخول المشاهد لا يستطيع كتابة تعليق حتى يقوم بالاشتراك في القناة وهذا الشيء جيد وايضا يفيد ب الحصول على ساعات مشاهدات كبير وهذه احدى افضل الطرق لتفعيل ربح قنوات يوتيوب.


الطريقة الثانية : يمكنك اننت تقوم ب إنشاء مقاطع فيديو عن جميع الامور او المحتوى الترند يعني ان تقوم بالنشر المستمر عن أهم محتوى يتفاعل معه الجمهور مثل عمل ردة فعل او نقل اخبار او هكذا امور وتقدمه للمتابعين بطريقتك المختلفه.

الخطوة الثالثة :لتحقيق او تسريع الحصول على المشاهدات في اليوتيوب بشكل سريع هي ترويج فيديوهاتك في الانترنت الترويج لقناتك في مواقع التواصل الاجتماعي و نشر الفيديوهات القصيرة الشورتز او shurts هناك عدة طرق للترويج منها نشر رابط الفيديو الخاص بك في حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مث فيس بوك و انستقرام و تليجرام و طلب الإشتراك في قناتك والتفاعل مع فيديوهاتك.

الطريقة الرابعه هي:
عمل اعلان ممول في اليوتيوب.
كيفية عمل اعلان ممول في يوتيوب بسيطة نوعا ما لكن تحتاج الى انشاء حساب ادوورد وايضا تحتاج الى بطاقة فيزا او ماستر كارد لأنشاء اعلان ممول تستهدف فيه المتابعين المهتمين للمحتوى المشابه لك من خلال الكلمة الرئيسية او المحتوى المطابق.

الطريقة الخامسة هي موقع fast70.
عن طريق هذا الموقع تستطيع عمل اعلان ممول ايضا للحصول على 4000 ساعة مشاهده بسعر 45 دولار تقريبا وسعر المتابعين ايضا مناسب وهناك عدة طرق للدفع للموقع وطريقة عمل الموقع تقوم بأنشاء حساب في الموقع ثم تسجيل الدخول و تقوم بطلب ساعات مشاهدة لكن يجب ان يكون لديك فيديو مدته ساعة واحدة او اكثر حتى تستطيع طلب اعلان ممول من الموقع بعد عدة ايام يتم اكتمال الطلب بكل سهولة.

موقع fast70

شاهدو الشرح من هنا وشكرا

هذا ما استطعنا تقديمه لكم اليوم اتمنى ان ينال المقال رضاكم وتكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-