موقع buyuktakipci خرافي لزيادة متابعين ولايكات انستقرام

موقع buyuktakipci خرافي لزيادة متابعين ولايكات انستقرام.

زيادة متابعين انستقرام


اهلا بكم من جديد في مدونتنا عن جميع شروحات احدث البرامج وافضل المواقع واسرع سيرفرات نقوم ايضا بشرح كيفيه الوصول الى عدد كبير من المتابعين لجميع البرامج للتواصل الاجتماعي.


مثل تيليجرام وايضا تطبيق الانستغرام والتويتر والتيك توك والفيسبوك والاخره من البرامج شرحنا لهذا اليوم كيفيه الحصول على متابعين مجانا لتطبيق الانستغرام.


موقع خرافي وجديد لقد تم تحديث السيرفر الى احدث اصدار يقوم بارسال المتابعين خلال ثواني تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على عدد كبير من المتابعين مجانا.


والان سوف نشرح طريقه الحصول على متابعين كالاتي يجب اولا ان تمتلك حساب مزيف (حساب وهمي) والان سوف نبدا بشرح سوف اقوم بوضع زر لدخول الموقع اضغط هنا.


في اسفل الصفحه تقوم نقر على هذا الزر بعدها سوف يقوم بتحويلك الى صفحه الموقع نقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول الموجود داخل الصفحه في الاعلى.


ليقوم بتحويل الى الصفحه التاليه تسجيل الدخول سوف تجد فراغين يطلب منك وضع يوزر الحساب الوهمي داخل الفراغ الاول والباسورد داخل الفراغ الثاني ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول.


سوف تستغرق عمليه تسجيل دخول من عشره الى 15 ثانيه وهكذا نكون قد تم تسجيل الدخول الى الموقع عن طريق الحساب الوهميه والان سوف نشرح طريقه استخدام الموقع كالاتي عند التسجيل الدخول الى الموقع.


سوف تظهر اليك صفحه تحتوي على جميع الطلبات التي تريد ارسالها الى حسابك الاساسي او تحتاجها في تقويه حسابك وزياده التفاعل نستطيع طلب من خلال هذا الموقع الكثير من  والمتابعين وايضا هناك التعليقات ومشاهده القصه مقاطع الفيديو والاخره من الطلبات.


ابدا بشرح طريقه ارسال اللايكات للمنشورات في الحساب الاساسي تقوم الضغط على ارسل 100 لايك بعدها سوف تظهر اليك صفحه تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا سوف تجد فراغ سيطلب منك وضع رابط المنشور.


تقوم بالذهاب اولا الى الانستغرام ومن ثم الدخول الى الملف الشخصي واختيار المنشور ونسخ رابط المنشور الذي تريد ان تقوم بارسال اللايكات اليه.


بعدها تقوم بالعوده الى الموقع والاسق رابط المنشور داخل الفراغ والضغط على البحث عن الوظيفه سوف تستغرق عمليه البحث من خمسه الى عشر ثواني بعدها سوف يظهر اليك المنشور واسفل المنشور يوجد فراغ داخل الفراغ سوف تجد عدد الاعجابات.


عشره تقوم بمسح العدد واضافه العدد 100 ومن ثم النقر على زر بدء تقديم سوف يبدا الموقع بارسال اللايكات الى المنشور بشكل سريع جدا وبدون توقف وتستطيع تكرار العمليه كل ساعتين.


وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه رشق لايكات للمنشور سوف نبدا بشرح طريقه ارسال متابعين الى الحساب الاساسي متابعين ولايكات على انستغرام موقع خرافي تستطيع من خلاله هذا الموقع للحصول على عدد كبير من المتابعين يوميا.


فقط عن طريق تتبع الخطوات واضافه يوزر حسابك الاساسي فقط والحصول على متابعين اليكم الطريقه تقوم بلضغط على زر ارسل 80 متابع ستضهر اليك صفحه جديده تحتوي على فراغ سيطلب منك الموقع ملئ الفراغ بيوزر الحساب الاساسي تقوم.


بأضافه اسم المستخدم داخل الفراغ ثم بعدها تنقر على زر البحث عن المستخدم سوف تستغرق عمليه البحث من 10 الى 15 ثانيه عندها سوف تضهر اليك صفحه تحتوي على يوزر الحساب الاساسي الذي تريد ان تقوم بارسال المتابعين اليه.


ويوجد اسفل اليوزر فراغ عدد المتابعين سوف تجد داخل الفراغ العدد 20 تقوم باستبدال العدد 20 الى 80 ومن ثم الضغط على بدايه يظهر عليك عداد ثمانيه يحتوي على 120 ثانيه.


يحتوي على عدد المتابعين الذي يقوم بارسالهم الى الحساب العداد الثاني ينتهي بعد الانتهاء من التقديم سوف يقوم الموقع بارسال المتابعين الى حسابك الاساسي بشكل مباشر.


وسريع جدا وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقتين زياده متابعين ولايكات انستغرام بشكل مجاني وقد وصلنا لنهايه شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم ودمتم بخير.


       لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-