موقع darkfollower زيادة متابعين ولايكات انستقرام 1000 متابع يوميا.

موقع darkfollower زيادة متابعين ولايكات انستقرام 1000 متابع يوميا.

زيادة متابعين انستقرام

مرحبا بكم اعزائنا المتابعين من جميع انحاء العالم اهلا بكم من جديد في مدونتنا المختصه بجميع الشروحات عن البرامج والمواقع الجديده والحديثه على ان نقوم بشرح ما هو احدث واقوى.

موقع جديد زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

وافضل المواقع والبرامج لزياده متابعين ولايكات انستغرام وايضا زياده مشاهدات ستوري ومقاطع ريلز هناك الكثير من المواقع والبرامج التي تستطيع من خلالها الحصول على متابعين ولايكات انستغرام وايضا يوجد مواقع لا تحتاج الى حساب وهمي.


ويوجد ايضا فقط عن طريق اضافه يوزر الحساب الاساسي او رابط الملف الشخصي وايضا تستطيع الحصول على متابعين ولايكات مجانا عن طريق بعض من المواقع الجديده والحصريه.

افضل موقع رشق لايكات للمنشور.

شرحنا اليوم عن موقع رهيب جدا لزياده متابعين ولايكات انستغرام وايضا مشاهدات ريلز فقط عن طريق اضافه يوزر الحساب الوهمي والان سوف نقوم بشرح طريقه الحصول على متابعين ولايكات انستغرام.


يجب عليك ولن تمتلك حساب وهمي والان كيف نقوم بالدخول الى الموقع عن طريق نزول الى الاسفل والضغط على زر لدخول الموقع اضغط هنا سوف اقوم بتحويلك الى الموقع سوف تجد داخل.

موقع حصري زيادة متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول.

الموقع كلمه Login موجوده في اعلى الصفحه تقوم بالنقر عليها ثم سوف يقوم بتحويلك الى الصفحه التاليه صفحه تسجيل الدخول ستجد فراغين سيطلب الموقع منك.


ملئ الفراغين تقوم بملئ الفراغ الاول بيوزر الحساب الوهمي والفراغ الثاني بالباسورد والضغط على كلمه Login وهي تسجيل دخول انها سوف يقوم الموقع بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي.

افضل طريقه زيادة متابعين انستقرام.

والان كيفيه الحصول على متابعين عن طريق اضافه يوزر الحساب الاساسي كالاتي تقوم بالضغط على follower 100 هذا سوف يقوم بتحويل الى صفحه اضافه يوزر الحساب الاساسي.


الذي تريد ان تقوم بارسال المتابعين اليه اذا سوف تجد فراغ في داخل الصفحه تقوم بالنزول الى الاسفل قليلا سيطلب منك الموقع وضع يوزرك داخل الفراغ تقوم بالضغط على زر FIND USER.

طريقه جديده رشق مشاهدات ستوري.

البحث عن اليوزر سوف تستغرق عمليه البحث من عشره الى 15 ثانيه انها سوف يقوم بتحويل كل الصفحه التاليه الصفحه تحتوي على يوزر الحساب مع صوره الملف الشخصي واسفل صوره الملف الشخصي.


يوجد فراغ العدد 20 تقوم باستبدال العدد 20 الى العدد 100 بعدها تقوم الضغط على زر START عندها سوف يقوم بتنفيذ الطلب سوف يظهر اليك عداد ثواني يحتوي على 120 ثانيه وبجانب عداد الثواني يوجد عدد المتابعين الذي يقوم الموقع.

موقع darkfollower رهيب زيادة متابعين انستغرام.

بارسالهم الى حسابك الاساسي تقوم بانتظار عداد الثواني لا ان ينتهي لا تقم باغلاق الصفحه الى ان تنتهي عداد الثواني بعدها سوف تتم العمليه بنجاح وسوف يتم ارسال المتابعين الى حسابك الاساسي.


بشكل فوري ومتتالي تستطيع الحصول على المتابعين يوميا وبدون توقف فقط عن طريق دخول بالحساب الوهمي وبعدها تقوم باضافه يوزر حسابك الاساسي فقط والضغط على الزر والحصول على عدد من المتابعين.

اقوى موقع زيادة مشاهدات ريلز.

موقعنا لهذا اليوم موقع خرافي جدا هناك الكثير من الواقع ولكن هذا الموقع الذي يبحث عنه الجميع تستطيع من خلالها هذا الموقع الحصول على 50 الف متابع خلال شهر فقط.


وايضا تستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على لايكات وزياده تفاعل منشوراتك بطريقه سهله جدا وسريعه تقوم اولا بالضغط على لايك 100 عندها سوف يقوم بتحويلك.

اسرع موقع زيادة لايكات منشور انستغرام.

الصفحه اللي بعدها تقوم بنزول الى الاسفل قليلا سوف تجد فراغ يطلب منك وضع رابط المنشور في الفراغ تقوم بالذهاب الى الانستغرام ونسخ رابط المنشور ثم العوده الى الموقع واللصق الرابط داخل الفراغ.


وبعدها تقوم بالنقر على الزر اسفل الرابط ستظهر اليك صوره المنشور داخل الصفحه وبعدها سوف تجد اسفل المنشور فراغ يحتوي على عدد اللايكات تقوم بوضع العدد 100 داخل الفراغ.

موقع جديد زيادة متابعين ولايكات انستقرام.

والضغط على الزر الموجود اسفل الفراغ سوف يظهر اليك عداد ثواني تقوم بانتظار عداد الثواني الى ان ينتهي وبعدها سوف يقوم بارسال اللايكات الى المنشور بشكل سريع جدا.


وبهذه الطريقه تستطيع الحصول على لايكات يوميا عن طريق هذا الموقع وصلنا لنهايه شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم انتظرونا بشرح جديد عن موقع جديد ودمتم بخير.


         لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-