موقع حصري زيادة مشاهدات ستوري خلال ثواني بدون حساب وهمي.

موقع حصري زيادة مشاهدات ستوري خلال ثواني بدون حساب وهمي.

زيادة متابعين انستقرام


مرحبا بكم اعزائنا المتابعين من جديد في مدونتنا التي نقوم عليها بنشر جميع الشروحات المختصه بزيادة كل ماتحتاجه لحسابك الاساسي في تطبيق الانستقرام بكل ما هو جديد وحصري من مواقع وبرامج زياده متابعين ولايكات انستقرام وايضا مشاهدات ستوري.

موقع جديد زيادة مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

من اقوى وافضل المواقع رشق مشاهدات ستوري ومتابعين انستا و تزويد لايكات لمنشورات الانستقرام هناك الكثير من المواقع والبرامج في العالم لكن هذا الموقع هو الاقوى والاسرع على الاطلاق.


موقع زيادة مشاهدات ستوري 10k.

يحتوي هذا الموقع على ميزات كثيره ومنها زياده متابعين انستغرام ورشق لايكات للمنشورات في حسابك على تطبيق الانستغرام و زياده مشاهدات الستوري الاف المشاهدات خلال فتره قصيره جدا.


شرحنا اليوم عن موقع رهيب جدا تستطيع من خلال هذا الموقع تقويه حسابك على تطبيق الانستقرام لتستطيع استخدام الموقع عليك اولا بمتابعتنا وقراءه المقال اتبع الخطوات.

اقوى موقع لرشق مشاهدات ستوري انستا.

كيف نقوم بالدخول الى الموقع كالاتي تقوم بالنزول الى اسفل المقال سوف تجد في نهايه المقال لدخول الموقع اضغط هنا بعد ضغط على زر سوف يقوم بتحويلك الى صفحة تخطي روابط.


التي تحتوي على زر جاري تهيئة الرابط تقوم بالأنتضار عشرة ثواني سوف يضهر اليك زر الرابط جاهز بعدها تقوم بنقر على زر الرابط جاهز سوف يقوم بتحوي لك الى صفحة الموقع.

افضل موقع زيادة متابعين انستا بدون تسجيل دخول.

سوف تظهر اليك صفحة الموقع بشكل يحتوي على عدد كبير من الطلبات وهي زيادة متابعين انستقرام وايضا رشق لايكات للمشنور وزيادة مشاهدات ستوري شرحنا اليوم عن كيفية ارسال مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي وبطريقه مجانيه.


 والان سوف نبدأ بشرح طريقة رشق مشاهدات ستوري اولا تقوم بنزول الى الاسفل بعدها سوف تجد زر instagram story Views بعدها سوف يقوم الموقع بتحوي لك الى الصفحه التاليه.

اسرع موقع رشق لايكات انستقرام.

تقوم بأنتظار الصفحه الى ان تنتهي من تحميل بعدها تقوم بنزول الى الاسفل ونقر على زر انا لست برنامج روبوت بعدها تقوم بضغط على زر Submit بعدها سوف يقوم بتحويلك الى صفحه التاليه ستجد داخل الصفحه التاليه في الاسفل زر Use Instagram Story Views تقوم بضغط على هذا الزر.


يقوم الموقع بتحوي لك الى صفحة ستجد في اسفل الصفحه اختيارين Agree او Cancle تقوم بأختيار زر Agree بعدها سوف تظهر اليك صفحه يوجد فيها زر في لون الازرق تقوم بضغط عليه ومن ثم سوف يظهر اليك زر مره ثانيه في نفس الصفحه تقوم بضغط عليه مرة اخره.

موقع خرافي لتزويد مشاهدات ستوري بدون حساب وهمي.

بعدها سوف تظهر اليك صفحة اضافه يوزر الحساب الاساسي وطلب المشاهدات من اجل حسابك الاساسي تقوم بنزول الى الاسفل سوف تجد فراغ وفي اسفل الفراغ يوجد العدد 50 تقوم بوضع يوزر حسابك.


داخل الفراغ وضغط على زر Check ليبدأ الموقع بلبحث عن ستوري الموجود داخل حسابك الذي قمت باضافة يوزره بعدها تنتضر قليلا ثم سوف يضهر اليك ستوري الموجود داخل الصفحه.

زيادة مشاهدات ستوري بطريقه خرافيه.

بعدها سوف تضهر اليك صفحه جديده تحتوي على صورة القصه بعدها تقوم بلأنتضار عشرين ثانيه وضغط على زر انا لست برنامج روبوت.


وبعد انتهاء العداد سيضهر زر Continue ,I AGREE بعدها سوف يقوم الموقع بارسال المشاهدات الى حسابك الاساسي بشكل سريع جدا وبدون دفع اي من العملات.

موقع تزويد لايكات منشورات انستا بدون تسجيل دخول.

وتستطيع التكرار طريقه كل عشر دقائق وهكذا نكون قد انتهينا من شرحنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم أنتضرونا بشرح جديد وشكرا لكم ودمتم بخير.



           لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-