اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام خرافي جدا 2022


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا.

لزيادة متابعين الانستقرام اقوى برنامج لزيادة عدد متابعين انستقرام حقيقيين و زيادة لايكات انستقرام من افضل البرامج هو  تطبيق Getfollower.
برنامج زيادة متابعين انستقرام


برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقيين.


اقوى تطبيق زيادة متابعين انستقرام طريقة زيادة المتابعين او كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا ولأن برنامج زيادة متابعين انستقرام من افضل البرامج واكثرها صدقاً نتكلم عنها.

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجاناً.


تنزيل برنامج لزيادة متابعين انستقرام هو بغاية السهولة لكن هناك الكثير من برامج لزيادة متابعين انستغرام لكن لك برنامج منها طريقة عمل و استخدام مختلف عن الاخر وهنا يأتي دورنا لتقديم شرح و مقال تفصيلي عن طريقة استخدام البرنامج بسهولة.

Instagram followers increase program.

سوف نتحدث اليوم عن أفضل برنامج مجاني يمكنك الحصول من خلاله على زياده متابعين الانستقرام بدون موقع بطريقة تزيد من خلالها الكثير من متابعي انستقرام للاندرويد.

  • مميزات البرنامج.
  1. زيادة متابعين انستقرام.
  2. زيادة لايكات انستقرام.
  3. زيادة تعليقات انستقرام.
  4. جمع نقاط بلا حدود.
  5. اكواد هدايا مجانية.
  6. جمع نقاط ب اكثر من حساب.

طريقه استخدام البرنامج.

استطيع استخدام البرنامج يجب ان يكون لديك حساب انستقرام وهمي اذا لم يكن لديك حساب انستقرام وهمي واردت انشاء حساب انستقرام جديد قم بالدخول الى تطبيق الانستقرام و انشاء حساب جديد من خلال التطبيق.

بعدين عمل الحساب الوهمي تقوم الدخول الى البرنامج و تقوم بالضغط على تسجيل الدخول ثم تقوم بكتابه يوزر وباسورد الحساب الوهمي الذي قمت بانشائه ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول للدخول الى واجهه البرنامج الرئيسيه.

طريقه جمع النقاط.

هناك عده طرق لجمع النقاط في البرنامج ماهي طريقتين لجمع النقاط الطريقه الاولى وهي عن طريق المتابعه والاعجاب والتعليق والطريقه الثانيه هي عن طريق كود الهديه وسوف نقوم بشرح كل طريقه.

تقوم الضغط على زر عمله لكي تقوم بجمع النقاط من خلال المتابعه والاعجاب والتعلق بفروع كواجهه جمع النقاط يوجد بهذا الواجهه عده ازرار زرفال وهو زر المتابعه او زر الجمع اليدوي كل ضغطه على هذا الزر تحصل على نقطه واحده.

الثاني وهو متابعه القائيه عند الضغط على هذا الزر يقوم بجمع النقاط في البرنامج تلقائيا بدون عمل اي شيء وتستطيع ايضا الخروج من البرنامج و انتظار البرنامج جمع عدد كافي.

الذره الثالث وهو مانع الحظر هذا الزر عند تفعيله يتيح لك خاصيه تفعيل وقت المتابعه وهو من 5 ثواني الى 20 ثانيه حتى تتجنب الحظر من البرنامج.

الزر الرابع وهو وضع متقدم عند الضغط على هذا الزر يظهر لك اعدادات تستطيع من خلالها الجمع باكثر من حساب من خلال ضغطه زر واحده.

طريقة الحصول على كود الهديه.

عند الضغط على زر الصفحة الرئيسية تضهر عدة ازرار قم باختيار زر كود الهديه ثم اكتب هذا الكود khatab للحصول على نقاط مجانا وللحصول على اكواد اخري اضغط للدخول الى قناة التلجرام الخاصة بالاكواد اليومية.

طريقة ارسال المتابعين.

لارسال المتابعين واللايكات والتعليقات الى حسابك الاساسي قم بالضغط على زر الصفحه الرئيسيه ثم قم بالضغط على طلب للاخرين ثم قم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين والاعجابات والتعليقات اليه.

ثم تقوم بالدخول الى الحساب ما تقوم بالضغط على زر طلب المتابعين اذا كنت تريد ارسال المتابعين اما اذا كنت تريد ارسال اللايكات او الاعجابات قم بالضغط على المنشور الذي تريد اعجابات او تعليقات اليه ثم حدد العد وارسله.

طريقه تحميل البرنامج.

بس في المقال سوف والله عليك زود تحميل البرنامج او عند الضغط على هذا الزر سوف يتم تحويلك الى وجهه او صفحه تخطي الروابط تقوم بالضغط على الرابط جاهز بعد انتهاء عداد الثواني ليتم تحميل البرنامج مباشر.

مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب.


نبذة عن الموضوع
اسم الملف Getfollower
نوع الملف apk
تاريخ النشر 2022/03/22
رابط التحميل للتحميل اضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-