برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام 2022

 برنامج جديد لزيادة متابعين انستقرام خرافي.

زيادة متابعين انستقرام


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعين مدونة كنز المعلومات كما عودناكم بكل ما هو جديد ومميز من برامج ومواقع لزيادة متابعين الانستقرام و زياده اللايكات.


  اليوم لدينا شرح  اقوى برنامج لزيادة متابعين الانستقرام  برنامج سرعته رهيبه جدآ  برنامج جديد وحصري Follower Gram احدث برنامج لزيادة متابعين انستقرام 


اقوى برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام.

نبدأ الشرح بعد ما يتم تحميل البرنامج اولآ يتم تسجيل الدخول بالحساب الوهمي يجب  التركيز  جيدآ ومشاهدة الفيديو كاملآ حتى لاتحصل  اخطاء وتسجل بحسابك الأساسي.


 حرصآ منا على حساباتكم الرسميه بعد ما يتم تسجيل دخول بالحساب الوهمي سوف تظهر واجه البرنامج والتي تحتوي على ثلاث اختيارات الأختيار الأول (منزل) تحتوي هذه الصفحه على الكثير من الأختيارات المشروحه بالفيديو ادناه على اليوتيوب.


 ومنها الحصول على الهدايا والدخول على قناة التليكرام اما الأختيار الثاني وهو ( الطلب) عن طريق هذا الأختيار يتم إرسال المتابعين للحساب الرسمي نظغط على الزر اعلى الشاشه وهو طلب الأخرين ومن ثم ندخل يوزر الحساب الرسمي.


 ومن ثم نظغط على اطلب متابعآ ونحدد العدد المطلوب للمتابعين  ونظغط على (الطلب) سوف يصلك المتابعين بأقل من 5 دقائق سرعه البرنامج جدآ جميله وبرنامج موثوق جدآ وهو اقوى برنامج لزياده المتابعين الأنستقرام.


برنامج رهيب لزيادة متابعين انستقرام

 قناة شروحات الملك تقدم لكم دائمآ الأفضل والأأمن لحساباتكم الرسميه اما الأختيار الثالث (انتزاع العمله)  وهو الأختيار الأهم سوف يتم جمع النقاط عن طريق هذا الزر اولآ اظغط على اتبع ليتم الحصول على نقطه واحده  لكل متابعه.


 وايضآ بأمكانك الظغط على المتابعه التلقائيه للحصول على النقاط بسهوله اكبر وايضآ بأمكانك الخروج من البرنامج ليبقى البرنامج يجمع النقاط تلقائيآ وايضآ يوجد زر (اتبع الصراف) وهو تحديد الحسابات المسجله بالبرنامج ليتم الجمع تلقائيآ بكل الحسابات برنامج. follower Gram هو من اسرع البرامج لزياده متابعين انستقرام على الأطلاق.


اما الأن سوف نشرح لكم طريقه جمع نقاط للايكات وإرسالها  للحساب الأساسي نضغط على زر  (انتزاع العمله)  سوف تظهر لنا اعلى الشاشه 3 اختيارات وهي _تابع _اعجاب_تعليق_.


نظغط على زر الأعجاب ومن ثم سوف تظهر لنا اسفل الشاشه كلمه اعجاب  ليتم جمع النقاط نظغط عليها ونبدأ بالحصول على النقاط ويوجد ايضآ زر الأعجاب الذاتي وهو الأعجاب التلقائي بأمكانك الضغط على الأعجاب التلقائي والخروج من البرنامج.


 ليتم جمع النقاط تلقائيآ وايضآ بأمكانك الضغط على (اعجاب الصراف) وهو تحديد الحسابات للأعجاب التلقائي والحصول على النقاط لجميع الحسابات المسجله بالبرنامج.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام

اما الأن سوف نشرح لكم طريقه إرسال اللايكات بعد ماتم تجميع النقاط. 

يتم الضغط  على الأختيار (طلب)  ثم ندخل يوزر الحساب الأساسي ثم يتم اختيار الصوره المحدده لأرسال اللايكات المطلوبه بعد ماتم اختيار الصوره نحدد العدد المطلوب للايكات ونظغط على (طلب) سوف يتم إرسال اللايكات الى الصوره المحدده بأقل من 5 دقائق سرعة البرنامج بأرسال اللايكات جدآ رهيبه.


 follower Gram من افضل البرامج لزيادة متابعين الأنستقرام وايضآ من افضل البرامج لأرسال اللايكات وطريقه جمع النقاط في البرنامج جدآ سهله لأن بأمكانك جمع النقاط تلقائيآ والخروج من البرنامج بنفس الوقت يجمع بأكثر من حساب.


  وايضآ برنامج follower Gram يحتوي على اقل  نسبة على الأطلاق بحظر الحسابات الوهميه لأنه  برنامج مظمون وآمن جدآ اعزائي  جميع البرامج التي يتم نشرها هي برامج آمنه للحسابات الأساسيه وغير مضره اطلاقآ لأننا دائمآ نحرص على ان نقدم الأفضل والأأمن لكم حفاضآ على ثقتكم بنا وفي النهايه نتمنى ان يكون البرنامج follower Gram  قد نال اعجابكم  والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته. 


لتحميل البرنامج اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-