اقوى موقع زيادة مشاهدات ريلز للأنستقرام 10.000 مشاهده

اقوى موقع زيادة مشاهدات ريلز للأنستقرام 10.000 مشاهده.

زيادة متابعين انستقرام

السلام عليكم ورحمه الله متابعين الكرام في مدونتنا للشروحات عن افضل واسرع المواقع.



رجعنا لكم من جديد بمقال جديد عن زياده متابعين ولايكات الانستقرام مشاهدات ستوري مقاطع ريلز للانستغرام.

موقع جديد زيادة مشاهدات ستوري.

شرحنا اليوم عن موقع رهيب زياده متابعين ولايكات ومشاهدات ريلز  لتطبيق الانستقرام لتستطيع زياده متابعين ولايكات الانستقرام عليك تتبع الخطوات الى النهايه الان سوف نبدا بشرح  عن طريقة استخدام الموقع كالاتي.


اول سوف نشرح طريقة دخول الى الموقع سوف اقوم بوضع زر لدخول الموقع في الاسفل ستجد زر لدخول الموقع اضغط هنا تقوم بنقر على الزر مره واحده سوف يقوم بتحويلك الى صفحه تاليه.

افضل طريقه للحصول على متابعين مجانا.

صفحة تخطي روابط بعدها تنتضر عشرة ثوان سوف يضهر اليك زر الرابط جاهز عندها سوف تستطيع الدخول الى الموقع من خلال هاذا الزر.

اسرع موقع زيادة متابعين انستقرام.

عندما تقوم بدخول الى الموقع سيظهر عندك واجهه الموقع تقوم بالنزول الى الاسفل والنقر على زر free Instagram سيقوم الموقع بتحويلك الى الصفحه التاليه.


عند الدخول الى الصفحه التاليه تقوم بالنزول الى الاسفل النقر على زر INSTAGRAM AUTO FOLLOWERS يقوم بتحويلك الى صفحة ارسال المتابعين للحساب الاساسي.

موقع خرافي زيادة مشاهدات ريلز.

ومن ثم بعدها تقوم بالنزول الى الاسفل ستجد في الاسفل فراغ يطلب منك وضع يوزر حساب الوهمي داخل الفراغ بعد ان تقوم بملئ الفراغ بيوزر الحساب الوهمي انقر على انا لست برنامج روبوت.


وتضغط على زر submit ليقوم الموقع بالتحويلك الى صفحه ارسال متابعين لحسابك الاساسي في تطبيق الانستغرام بعدها تقوم بالنزول الى الاسفل وانقر على زر Agree ثم ستضهر عندك الصفحه التاليه وستجد صوره الحساب الوهمي في الاسفل اضغط على مفتاح Select.

موقع جديد زيادة متابعين انستقرام.

 ليقوم بتحويلك الى الصفحه التي بعدها وهكذا نكون قد قمنا بتسجيل الدخول الى الموقع عن طريق الحساب الوهمي والان سوف نبدا بشرح طريقه ارسال متابعين للحساب الاساسي تنزل الى الاسفل وتنقر على المربع Instagram Followers- 𝐑𝐄𝗔𝐋 Mixid.


وتضغط على المفتاح USE الموجوده في المربع موقع حصري وجديد خلال دقائق تستطيع الحصول على عدد كبير من المتابعين فقط عن طريق ضغطة زر واحده.

اقوى موقع رشق لايكات منشور انستا.

ستضهر عندك الصفحه التي بعدها تستغرق عمليه الفتح  15 ثانيه بعدها تنقر على Click Here To Continue ستجد صفحه ارسال متابعين تنزل الى الاسفل ستجد الفراغ الاول يحتوي على يوزر الحساب الوهمي.


تقوم بمسح يوزر الحساب الوهمي وتضع يوزر الحساب الاساسي الذي تريد ان تقوم بارسال المتابعين اليه وتضع رقم 20 في الفراغ الثاني وتقوم من الفراغ الثالث برقم عشوائي ويطلب منك في الفراغ الرابع ايميل.

اسرع موقع زيادة مشاهدات القصه.

تقوم بوضع ايميل عشوائي داخل الفراغ الرابع وتضغط على زر submit سيقوم بتحويلك الى صفحه جديده تنزل الاسفل وتجد صوره الحساب الاساسى.


تنقر على انا لست برنامج روبوت وبعدها تضغط على زر Continue,I Agree سيبدا الموقع بارسال متابعين للحساب الاساسي بعدها ستظهر عندك صفحه ثانيه وتضغط على زر continue.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون حساب وهمي.

 وتقوم بلعوده الى الصفحه الرئيسيه التي قمت بتسجيل اليها بيوزر الحساب الوهمي تستطيع تكرار هذه العمليه كل 12 ساعه والان بعد ان انتهينا من شرح طريقه ارسال متابعين للانستغرام.


والان سوف نقوم بشرح طريقة زياده مشاهدات ريلز نقوم بلعوده الى صفحه الرئيسيه التي قمنا بتسجيل دخول اليها عن طريق الحساب الوهمي.


افضل موقع لرشق مشاهدات ريلز للأنستقرام.


وننزل الى الأسفل ونضغط على زر USE الموجوده في المربع Instagram Reel Views ليقوم الموقع بتحويلك الى الصفحه الجديده بعدها تنتضر 15 ثانيه وتنقر على المفتاح Click Here To Continue سوف يقوم بتحويلك الى صفحه رشق مشاهدات ريلز.


ثم تقوم بنزول الى الاسفل تجد زر posts وزر custom تضغط على زر custom وستجد فراغات اربعه تضع في الفراغ الاول رابط المقطع الذي تريد ان ترشق اليه مشاهدات ومن ثم نزول للفراغ الثاني ووضع داخل الفراغ الرقم 150.

موقع مختلف زيادة مشاهدات ريلز بدون حساب وهمي.

وبعدها تقوم بنزول الى الفراغ الثالث وتضع يوزر الحساب التريد ترشقله مشاهدات داخل الفراغ ويطلب منك بلفراغ الرابع ايميل تضع ايميل عشوائي وتضغط على زر make Order.


سيضهر عندك صفحه التي بعدها ثم تقوم بالنزول الى الاسفل ستجد صورة المنشور لتريد ترشقله مشاهدات موجود في الاسفل تنزل للاسفل قليلاً اضغط انا لست برنامج روبوت ومن ثم تقوم بالضغط على زر Continue,l Agree.

موقع حصري زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

ليقوم الموقع بارسال المشاهدات خلال ثواني وهكذا نكون قد انتهينا من شرح طريقه ارسال مشاهدات ريلز لحسابك على الانستغرام هكذا نكون قد انتهينا من شرح هذا اليوم اتمنى من الجميع ان يستفاد و ان ينال اعجابكم شكرا لكم.



                لدخول الموقع اضغط هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-