برنامج Speed follower زيادة متابعين انستقرام مجانا 10k لا يفوتك.

برنامج Speed follower زيادة متابعين انستقرام مجانا 10k لا يفوتك.

زيادة متابعين انستقرام


مرحبآ بكم من جديد متابعين الكرام في مدونتنا للشروحات عن كيفية زيادة متابعين ولايكات انستقرام اليوم وكما عودناكم بكل ماهو جديد من برامج ومواقع لزياده متابعين الأنستقرام مجانيه نحرص دائمآ على ان نكون الأفضل.

افضل برنامج زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون دفع عملات.

وان نقدم لكم احسن واقوى البرامج زياده متابعين الأنستقرام يحتل تطبيق الأنستقرام المركز الأول من حيث المستخدمين في العالم والوطن العربي.


لذالك الكثير من يبحث على كل ماهو جديد وحصري من برامج و مواقع زياده متابعين الأنستقرام مجاني نقدم لكم اليوم برنامج (Speed follower) وهو من احدث البرامج زياده متابعين الأنستقرام مجاني برنامج جديد وسرعته برشق المتابعين رهيبه.

اقوى البرامج زيادة متابعين ولايكات انستغرام مجانا.

وايضآ يحتوي على الكثير من المميزات حيث يحتوي برنامج Speed follower على ميزه 3×1 يعني يلبي جميع احتياجاتكم من ارسال متابعين ورشق لايكات وايضآ رشق تعليقات من اجل حسابك الاساسي تتوفر في هذا البرنامج.


سوف نشرح لكم طريقه استخدام البرنامج تابعونا•

اولآ بعد ماتم تحميل البرنامج سوف تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي كيف اقوم بتسجيل دخول الى البرنامج سوف تظهر اليك صفحه تحتوي على فراغين.

موقع حصري زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي.

تقوم بوضع يوزر الحساب الوهمي داخل الفراغ الاول وتقوم بأضافة الباسورد في الفراغ الثاني بعدها تقوم بضغط على زر تسجيل دخول ليقوم البرنامج بتسجيل دخول عن طريق الحساب الوهمي بعدها سوف تظهر لك واجه البرنامج وايضآ سوف تحصل 10 نقاط هديه مجانيه فور تسجيل الدخول.

 

كيف اقوم بجمع النقاط؟ طريقه جمع النقاط كالأتي تقوم بالضغط على زر اتبع واحصل على عمله مجانيه داخل الشاشه سوف تظهر لك واجه جمع النقاط وتقوم بجمع النقاط عن طريق زر (الحصول عملات) في اسفل الشاشه عند كل ضغطة زر واحده سوف تحصل على نقطه واحده.

افضل موقع رشق لايكات انستقرام بدون تسجيل دخول.

يوجد ايضآ زر المتابع التلقائي يمكنك تفعيله عند الضغط على زر تلقائي والخروج من البرنامج ليبقى يجمع النقاط من تلقاء نفسه ايضآ اذا كنت تمتلك اكثر من حساب وهمي.


قم بتسجيل الدخول بجميع الحسابات بالبرنامج واضغط على زر انسان الي بعدها تضغط على زر بدأ المتابعه التلقائيه ليقوم البرنامج بجمع النقاط تلقائيآ بجميع الحسابات في وقت واحد.

اقوى موقع رشق مشاهدات ستوري انستقرام.

برنامج Speed follower هو من احدث البرامج زياده متابعين الأنستقرام مجاني الأن سوف نشرح لكم طريقه إرسال المتابعين الى الحساب الأساسي تقوم بالضغط على زر(قم بتسجيل طلب جديد) وتقوم بأدخال يوزر الحساب الرسمي وتبحث بعد مايظهر لك الحساب اظغط على الحساب.


بعدها قم بأختيار العدد المطلوب بعدها اضغط على زر طلب المتابعين لن تستغرق عمليه رشق سوى بعض دقائق ليصلك عدد المتابعين بالكامل برنامج (Speed follower) هو من اقوى واحدث البرامج زياده متابعين الأنستقرام مجاني الأن سوف نشرح لكم طريقه جمع النقاط للايكات.

طريقه خرافيه زيادة متابعين ولايكات انستقرام بنقرة زر واحده.

تضغط ايضآ على زر (اعجب واحصل على عمله معدنيه ) ثم تضغط اعلى الشاشه على زر (الحصول العملات) وتبدأ بجمع النقاط عن طريق زر (الحصول العملات) يوجد ايضآ زر اعجاب تلقائي حيث بأمكانك تفعيله والخروج من البرنامج.


ليبقى يجمع النقاط للايكات من تلقاء نفسه ايضآ اذا كنت تمتلك اكثر من حساب يمكنك الضغط على زر (انسان الي) ليجمع البرنامج النقاط بجميع الحسابات في وقت واحد الأن سوف نشرح لكم كيفيه إرسال اللايكات للمنشورات.

زيادة متابعين ولايكات انستغرام بدون حساب وهمي.

تقوم بالضغط على (قم بتسجيل طلب جديد) وتقوم بأدخال يوزر الحساب الرسمي داخل الفراغ الموجود في الاعلى وتبحث بعد مايظهر لك الحساب سوف تظهر المنشورات ايضآ تقوم بالضغط على المنشور الذي تود رشق اللايكات اليه وتضغط ايضآ (اطلب مثل) وتحدد الكميه المطلوبه من اللايكات.


وتضغط تسجيل طلب لن تستغرق عمليه رشق سوى بعض دقائق لتصلك اللايكات بالكامل برنامج Speed follower هو افضل من برامج زياده المتابعين للانستاقرام و رشق اللايكات على الأطلاق.

اسرع برنامج زيادة متابعين ولايكات انستقرام بدون تسجيل دخول.

برنامج Speed follower احسن و افضل واقوى البرنامج زياده متابعين الأنستقرام مجاني يحتوي على جميع متطلبات المستخدمين بنقرة زر واحده تستطيع الحصول على متابعين  هذا كان برنامجنا وشرحنا لهذا اليوم نتمنى ان يكون قد نال اعجاب وشكرا لكم



                    تحميل البرنامج




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-