برنامج Ns gram زيادة متابعين انستقرام رهيب 10k

تطبيق Ns gram زيادة متابعين انستقرام 10k.

زيادة متابعين انستقرام

Ns gram اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

السلام عليكم ورحمه الله اهلا وسهلا بكم في شرح جديد ومقال جديد في زيادة متابعين انستقرام كالعاده ومثلما عودناكم بكل شيء جديد وحصري نقوم بنشرها في المدونه.

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

في مقال اليوم سوف نقوم بشرح اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام من خلال هذا البرنامج سوف نقوم بالحصول على متابعين انستقرام مجانا.

اسرع برنامج زيادة متابعين انستقرام.

اذا كنت تبحث عن اسرع برنامج لزياده متابعين الانستغرام اليوم نقدم لك في هذا المقال شرحا تفصيليا عن اسرع تطبيق زياده متابعين انستقرام.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

كما ذكرنا انه اسرع وافضل واقوى برنامج تستطيع من خلاله الحصول على متابعين انستقرام يقوم بشرحه اليوم وهو برنامج ns gram الرهيب.

طريقة زيادة متابعين انستقرام.

هناك الكثير من طرق زياده متابعين الانستقرام و لكن منها السريع ومنها البطيء ومنها الحقيقي ومنها الوهمي منها المتفاعل ومنها غير المتفاعلين لكن ما هو الافضل وما هو المفيد.

برنامج رشق متابعين انستقرام.

افضل برنامج رشق متابعين انستا Ns gram هذا البرنامج رائع ومفيد من كل النواحي سريع جمع النقاط و اسرع بارسال المتابعين الى الحساب الاساسي طريقه عمل البرنامج وكيفيه استخدامه وسوف نقوم بشرحها بالتفصيل فقط تابع معي جيداً.

طريقه استخدام البرنامج.

  • ثلاث خطوات لاستخدام البرنامج بطريقه صحيحه.
  1. تسجيل الدخول.
  2. جمع النقاط.
  3. ارسال المتابعين.

  • طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج.

لكي تستطيع تسجيل الدخول الى البرنامج يجب عليك ان تقوم بانشاء حساب انستقرام جديد او كما حساب انستقرام وهمي بعدين الحساب الوهمي نقوم بالدخول الى البرنامج.

اقوم بكتابه يوزر وباسورد على الحساب الوهمي في الخانه المطلوبه لتسجيل الدخول بعد كتابه المعلومات تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول كما لو ان نقوم بالدخول الى تطبيق الانستقرام ثم اسجل الدخول الى البرنامج.

  • طريقه جمع النقاط في البرنامج.

في جمع النقاط هي طريقه واحده تستطيع من خلالها جمع النقاط وهي عن طريق تبادل المتابعه وتبادل الاجابه كيف نقوم بهذه الطريقه بعد الدخول الى التطبيق.

نقوم بالتوجه الى زر get coins لتظهر لنا واجهه جمع النقاط في البرنامج بدا ظهور الواجهه نقوم بالضغط على الزر الازرق في اسفل التطبيق لنبدا بجمع النقاط اليدوي.

اما طريقة جمع النقاط التلقائى فهو ايضا من نفس الواجهه لكن الزر مختلفه وهو غير باللون الاحمر نقوم بالضغط عليه وتشغيله ثم تحديد الوقت ثم اضغط على بدء ليبدأ بجمع النقاط التلقائيه في البرنامج.

  • طريقه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي.

بعد جمع النقاط يا صديقي في الحساب الوهمي تريد معرفه كيفيه ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي الى الان نقوم بالضغط على زرfollowers order.

في الاسفل ثم نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي في الفراغ الموجود في وسط الشاشه ثم نقوم بالضغط على زر البحث لكي يتم البحث عن الحساب الاساسي نقوم بتحديد الحساب.

بعد التحديد الحساب سوف يتم ظهور الحساب في واجهه البرنامج التي يتم فيها ارسال المتابعين قم بتحديد عدد النقاط الموجوده لدينا يجب ان تكون قد قمت بجمع 200 كحد ادنى بالضغط على الزر باللون البنفسجي لكي يتم ارسال المتابعين الى الحساب الاساسي بدون اي مشاكل.

عزيزي المستخدم هذه هي طريقه عمل البرنامج بكل سهوله قمنا بالتفصيل شرح مفصل عن البرنامج حتى تستطيع استخدامه بكل اريحيه وبدون مشاكل لتحميل البرنامج اضغط على زر تحميل البرنامج من الاسفل يتم تحويلك مباشره الى التحميل المباشر من ميديا فاير او من ميجا.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-