متابعين توربو اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

 اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

بسم الله في هذا المقال سوف نقدم لك افضل برنامج استطيع من خلالها الحصول علي زيادة متابعين انستقرام بسهوله بدون نت.


برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون نت.

في مقال اليوم وفي برنامج اليوم تستطيع جمع النقاط في البرنامج وانت نائم بدون تعب و بدون انترنت يعني انك بضغطه زر سوف تترك التطبيق يجمع تلقائيا.


تطبيق زياده متابعين انستقرام بدون نت.

برنامج متابعين توربو هو من افضل البرامج لزيادة متابعين الانستقرام ومن اسرع التطبيقات للحصول على رشق متابعين انستا بسهوله.


برنامج متابعين توربو لزيادة متابعين انستقرام.

برنامج اتباع توربو او متابعين توربو او كما يسمى turbofollower هو تطبيق يقدم لكم متابعين انستقرام بطريقه مجانيه عن طريق جمع النقاط.


برنامج turbofollower لزيادة متابعين انستقرام.

اذا كنت ممن يبحثون عن افضل طريقه ل تزويد متابعين انستقرام في حساباتهم زياده تفاعل حساب Instagram فانت في المكان الصحيح والتطبيق والشرح الصحيح.


طريقه استخدام برنامج اتباع توربو.

في التطبيق عده طرق لجمع النقاط وايضا استخدام البرنامج مختلف عن بقيه البرامج استخدام التطبيق هو عدد نقاط ونبدا بها.

  1. تسجيل الدخول.
  2. جمع النقاط.
  3. زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.
  4. زيادة متابعين انستقرام.


  • طريقه تسجيل الدخول الى البرنامج.

حتى تستطيع استخدام البرنامج و تسجيل الدخول تحتاج الى حساب وهمي و لاستخدام اول انشاء حساب وهمي بطريقه سهله من خلال تطبيق انستغرام الرئيسي تقوم به الضغط على اضافه حساب جديد و تقوم بالضغط على انشاء حساب وتقوم بملء معلومات الحساب الجديد.


  • طريقه جمع النقاط في البرنامج.

البرنامج عند الطرق لجمع النقاط وسوف نقوم بذكر كل طريقه وكيفيه استخدامها باسهل الطرق.


  • الجمع اليدوي.
  • الجمع التلقائي.
  • جمع بدون نت.
  • جمع بعدة حسابات بضغطه زر.
  • جمع من خلال النرد.


  • طريقه الجمع اليدوي.

عند الدخول الى التطبيق تظهر لك واجهه التطبيق واجهه جمع النقاط نعتذر في الاسفل باللون الاخضر تقوم بالضغط عليه كل ضغطه تحصل على نقطه من خلالها.


  • طريقه الجمع التلقائي.

الجمع التلقائي هو من خلال الضغط على زر auto follow اضغط على هذا الزر يبدا ب جمع النقاط تلقائيا بدون عمل اي شيء متى تستطيع الخروج من التطبيق من زر الهوم.


  • طريقه الجمع بدون نت.

هناك زر في التطبيق اسمه follow plus عند الضغط على هذا الزر وتفعيله تستطيع الخروج من التطبيق وفصل المستوى يبدا البرنامج جمع النقاط حتى لو كان ليس لديك انترنت هذا الزر ينفع عند النوم.


  • جمع النقاط من خلال عده حسابات.

smart follow هذا الزر تستطيع اضغط عليه و اضافه اكثر من حساب ثم الضغط على زر ابدا ليبدا جمع النقاط بي جميع الحسابات الموجوده في التطبيق بمره واحده.


  • جمع النقاط من خلال النرد.

يجب ان تقوم بالضغط على زر الهوم ثم تقوم بالضغط علي زر عملات مجانيه ثم الضغط على بدء اللي يبدا بالجمع كل ثمان ساعات للحصول على نقاط عدد النقاط مختلف.


  • طريقه ارسال مشاهدات ستوري انستقرام.

تقوم بالضغط على زر الهوم ثم تقوم بالضغط على طلب بمشاهده قصه ثم تقوم بالضغط على نيابه عن الغير ثم تقوم بكتابه يوزر الحساب الذي تريد ارسال المشاهدات اليه يجب ان يكون الحساب فيه قصه منشوره ثم تقوم بتحديد عدد المشاهدات الذي تريد ارساله مقابل عدد النقاط الموجود لديك.


  • طريقه ارسال المتابعين الحساب الاساسي.

تقوم بالضغط على زر الهوم كالعاده ثم تقوم بالضغط على طلب للاخرين ثم تقوم بكتابه تيزر حسابك الاساسي الذي تريد ارسال المتابعين اليه ثم تقوم بتحديد عدد المتابعين مقابل النقاط ثم تقوم بالارسال وخلال ثواني سوف يقوم بارسال اكثر من العدد المطلوب للحساب.


طريقه تحميل البرنامج.

المقال سوف اضع لك زر تحميل البرنامج تقوم بالضغط عليه يقوم بتحويل مباشره الو صفحة تخطي الروابط تكون بالنزول الى الاسفل قليلا لتظهر لك الزر عداد الثواني بعد انتهاء عداد الثواني تمر لك الزر رابط الصفحه تقوم بالضغط عليه يقوم بتحويل لك مباشره الى المتجر للتحميل.


هذه هي طريقه استخدام البرنامج اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الشرح لا تنسوا مشاهده الشرح في قناتي على اليوتيوب.



تحميل البرنامج






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-