تطبيق instaup معدل لزيادة متابعين انستقرام 10k

 increase followers Instagram من اهم واكثر الاشياء بحثا في مواقع التواصل الاجتماعي واذا كنت مستخدم لـ تطبيق Instagram فهذا المقال لك لرشق متابعين انستا.

برنامج زيادة متابعين انستقرام


اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022

 كما عودناكم بكل ماهو جديد من برامج و مواقع زيادة متابعين الانستقرام يعتبر الانستقرام من آشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم  على الاطلاق لذلك الكثير منكم يبحث عن احسن برامج زيادة متابعين الانستقرام.


 اليوم لدينا اقوى برنامج لزيادة متابعين انستقرام و زيادة لايكات انستقرام مجاني برنامج جدآ سريع وسهل الأداة سوف نشرح لكم عن البرنامج وطريقه عمله تابعونا.


افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا

برنامجنا اليوم هو( instaUp+ ) وهو من اقوى واسرع البرامج لزيادة متابعين انستقرام بطريقة مجانية و سهلة وسوف نقوم بشرح البرنامج في هذا المقال بشكل مفصل.


طريقة استخدام برنامج زيادة متابعين انستقرام

 طريقه عمل البرنامج اولآ بعد ماتم تحميل البرنامج تقوم بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الوهمي بعدها سوف تظهر لك واجه البرنامج اما طريقه جمع النقاط كالاتي.


سوف تقوم بالضغط على زر ( خذ قطعه نقود ) بعدها سوف تقوم بجمع النقاط عن طريق زر ( استلام العملات المعدنيه ) سوف يقوم البرنامج بجمع النقاط عن طريقه الجمع التلقائي بامكانك ايضا الضغط على زر ( وضع متقدم ).


منع حضر برنامج زيادة متابعين انستقرام

 ومن ثم تنشيط مانع الكتله وتحديد الثواني التي ترغب بها لتتجنب الحظر اطول وقت ممكن بامكانك ايضآ تسجيل الدخول باكثر من حساب ومن ثم تحديدها جميعا عن طريق زر وضع متقدم.

 ليبقى البرنامج يجمع النقاط بجميع الحسابات في وقت  واحد برنامج ( insta Up+ ) هو من اقوى واسرع البرامج لـ تزويد متابعين الانستغرام مجانآ يتميز بسرعه جمع النقاط وسرعه الأداة.


كيفية زيادة متابعين انستقرام برنامج

اما الأن سوف نشرح لكم طريقه إرسال المتابعين الى الحساب الأساسي اولآ تقوم بالضغط على زر ( منزل ) ومن ثم تضغط  ( طلب للأخرين ) بعدها تقوم بأدخال يوزر الحساب الأساسي وتقوم بعمليه البحث.


بعد مايظهر لك الحساب الأساسي تضغط عليه ومن ثم ( اطلب متابعآ ) بعدها تحدد العدد المطلوب للمتابعين ومن ثم تضغط ( ترتيب ) سوف يستغرق الأمر  بعض دقائق ليصلك عدد المتابعين بالكامل.

برنامج instaup+ زيادة متابعين انستقرام 2022

برنامج insta Up+ هو من اقوى البرنامج لزيادة متابعين الانستقرام مجاني ليس هذا فقط يحتوي البرنامج ايضآ على زر رشق اللايكات للمنشورات ايضآ سوف نشرح لكم طريقه جمع النقاط وإرسالها.


طريقه جمع النقاط تقوم بالضغط على زر 

(خذ قطعه نقود) بعدها تقوم بتمرير الزر اعلى الشاشه من (إتبع»الى» مثل) وتقوم بجمع نقاط اللايكات عن طريق زر (استلام العملات المعدنيه) سوف يقوم البرنامج بجمع النقاط تلقائيآ و دون الحاجه الى جهد ووقت.


بأمكانك ايضآ الضغط على زر وضع متقدم لتحدد الحسابات التي ترغب بها ليجمع البرنامج النقاط في جميع الحسابات في وقت واحد وايضآ يمكنك الضغط على تنشيط مانع الكتله واختيار الثواني التي ترغب بها لتتجنب الحظر اطول وقت ممكن.


برنامج instaUp+ هو من اقوى واحسن البرامج لزيادة متابعين الانستجرام مجاني طريقه رشق اللايكات للمنشورات ايضآ كالأتي.


تقوم بالضغط على زر (منزل) ومن ثم تضغط طلب للأخرين وتقوم بأدخال يوزر الحساب الرسمي وتبحث بعد مايظهر لك الحساب تضغط عليه ومن ثم تقوم بأختيار المنشور الذي ترغب برشق التعليقات إليه  وتحدد العدد المطلوب للايكات وتضغط ترتيب.


سوف يستغرق الرشق دقائق معدوده لتصلك جميع اللايكات المطلوبه كامله برنامج insta Up+ هو من اسرع البرامج لرشق المتابعين واللايكات وكما انه آمن جدآ للحسابات الرسميه وسريع جدآ بجمع النقاط ورشقها.


ويحتوي ايضآ على الهدايا اليوميه بأمكانك الضغط على زر خذ قطعه نقود والضغط على زر (عمله مجانيه) وتقوم بأدخال الكود لتحصل على العديد من النقاط اليوميه مجانيه بأمكانك الحصول على الكود عن طريق قناة البرنامج عبر التليجرام.


هذا كان برنامجنا وشرحنا لهذا اليوم نتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

تحميل البرنامج




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-